رياضة

كواليس من لقاء الساحل وشرطة حماة

| طرطوس- ممدوح علي

وأخيراً فك رجال كرة الساحل عقدة النتائج السلبية وحققوا فوزاً مهماً على منافسهم على بطاقة الصعود الثانية للدور النهائي شرطة حماة لكون البطاقة الأولى ذهبت لفريق الحرية متصدر المجموعة.

الساحل حقق الفوز على شرطة حماة بثلاثية نظيفة سجلها كلٌ من حسن العويد هدفين وعبد السلام رحمون هدفاً.

بعد نهاية المباراة قال مدرب الساحل الكابتن علي بركات لقد عاد الفريق إلى مستواه ووضعه الطبيعي وأصبح الأداء الفني يرتفع بشكل جيد، والشيء السلبي الذي كنا نعاني منه سابقاً بالحالتين الذهنية والنفسية تم تلافيه وظهر الفريق پأفضل أحواله والآن أمامنا أسبوع للتحضير الجيد لمباراتنا المصيرية مع عفرين ونعد جمهورنا بأن نحقق نتيجة في مباراة عفرين ونتأهل للدور النصف الحاسم.

أما رئيس نادي الساحل السيد ياسر ملحم فقال: وأخيراً فرجت وحققنا المطلوب بعد أن كنا نقدم كل شيء إلا تسجيل الأهداف ونقدم هذا الفوز هدية لجمهورنا الكبير ونعده بأن تكون الهدية الأكبر يوم الأحد القادم عندما نستضيف عفرين في ملعبنا ونحقق ثلاث النقاط ونحسم بطاقة التأهل الثانية إلى الدور النهائي.

أما حسن العويد صاحب الهدفين فقال: الحمد الله رب العالمين الذي أكرمنا بهذا الفوز المستحق بعد سلسلة من النتائج السلبية، وخلال هذا الأسبوع سنكون في حالة استنفار كاملة قبل لقائنا المصيري مع عفرين، وبتضافر جميع الكوادر واللاعبين والمحبين سنحقق الفوز ونسعد جمهورنا الكبير والعاشق لناديه.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن