برجك اليوم

برجك اليوم – الثلاثاء 30 أيــّار 2023

| نجلاء قبـّاني

 

الحمل | 21 آذار إلى 20 نيسان

قد تتخذ قراراً عصبياً بالانفصال أو بالمواجهة على الصعيد الشخصي وهذا ما لا أنصحك به فالمشكلة في مزاجك الرديء وعدم تحملك لمن حولك سواء أكانوا ضيوفاً أم أصدقاء أو أشقاء. عاطفياً: قد تنشغل بعيداً وقد تقلق لأمور صحية تخص أحد الأفراد وهذا قد يدخلك بمشاكل أنت بغنى عنها.

 الثور | 21 نيسان إلى 21 أيار

انصهارك الكامل في عملك يمنعك من السماح للتعب بأن يجتاحك فأنت لن تسمح لأي عائق بأن يوقف عجلة الحظ من حولك ولن ترفض أي عمل تكلف به وتحاول أن تضغط على نفسك صحياً لتكمل الأعمال المطلوبة منك. عاطفياً: قد تقضي أوقاتاً ممتعة وعذبة في سفر أو في علاقة دائمة مع حبيب أو زوج أو زوجة.

الجوزاء | 22 أيار إلى 21 حزيران

لو ناقشت بموهبتك في الإقناع المعروفة عنك لكانت أمورك أفضل فاليوم جيد لأنك قد تتصرف بجرأة غير معهودة فيك لتتكلم بما يزعجك فأنت متحمس لتطبيق القانون.
عاطفياً: أيام مفرحة ليسود التفاهم ولتسعى للقاءات وزيارات متجاوزاً الأزمات السابقة.

السرطان | 22 حزيران إلى 22 تموز

إذا كنت تعاني ألماً في الظهر أو الفقرات فانتبه من البرد أو الإهمال أو العمل الكثير لأن الآلام قد تعود لإزعاجك ولذلك انتبه لأي إشارة صحية ولا تتهاون في هذا الجانب على الأقل. عاطفياً: أيام للصدامات والعتاب فلا تصطدم بمن حولك فنظرتك تملكية ونقاشك لمشاعرك يتم بحساسية.

الأسد | 23 تموز إلى 21 آب

تتقدم اليوم بسرعة وتحتاج إلى أشخاص يدخلون المرح والتسلية إلى يومك لذلك أنصحك بالتقرب من أصدقائك وخاصة في ما يتعلق بمال أو عمل أو سفر.
عاطفياً: قد تحصل على حب يفجر مشاعرك أو مفاجآت سارة أو هدية أو حل لمشكلة.

العذراء | 22 آب إلى 23 أيلول

حاول جدياً أن تظل في الحدود الدنيا في أمورك المتعلقة بالمال فقد تعاني مستحقات للدفع وفكر جدياً بأن تطالب بحقوقك المالية وابتعد عن الإسراف وخاصة أنك أصلاً مسرف.
عاطفياً: لا أظن أنك ستعيش وحدك هذا اليوم على الرغم من الطقس المتقلب وغير المستقر.

الميزان | 24 أيلول إلى 23 تشرين الأول

قد تفكر بمنعطف جديد لحياتك العملية وقد تغير الاتجاهات أو تأخذ بعض القرارات وربما تلعب دوراً مميزاً لأنك تسير بخطى ثابتة وواثقة وحيوية وحركة غير اعتيادية.
عاطفياً: تتباهى بمحبة الناس لك واهتمامهم بمتطلباتك لاحظ كم ستسمع تهاني أو تعليقات على شكلك.

العقرب | 24 تشرين الأول إلى 22 تشرين الثاني

قد تميل إلى العزلة لتتخذ قرارات بهدوء ودون ضغوط أو لاكتشاف ما يجري حولك فامشِ مع التيار ولا تتفوه بكلام صريح أو جارح حتى لو كنت على حق.
عاطفياً: قد تؤثر علاقتك العائلية المتعبة هذا الشهر على علاقتك العاطفية وهذا مالا أنصحك به.

القوس | 23 تشرين الثاني إلى 22 كانون الأول

تقبل على الحياة وتشعر بعواطف كبيرة تولد وتنمو وتحاول النقاش والحوار وتضع النقاط على الحروف في أغلب علاقاتك الاجتماعية والعاطفية فأنت تميل إلى الظهور وتتلقى دعوات كثيرة لأماكن عديدة هذا شهر جيد للمناسبات السعيدة. عاطفياً:هذه فترة مناسبة للعواطف ولتسعدك اللقاءات والاتصالات وهو يوم للحب بامتياز.

الجدي | 23 كانون الأول إلى 20 كانون الثاني

سيطر على مشاعرك السلبية وتأكد أن من حولك لهم نقاط ضعف ونقاط قوة فاستفد منهما معاً فالمعادلة هذا اليوم تنازلات بسيطة والتحلي بهدوء أعصاب مهما سمعت من أخبار أو مهما كانت هناك مضايقات.
عاطفياً: ينبغي عليك أن تكون سريا في كل خططك وتحفظ في كلامك ولا تطلق أحكاماً متسرعة.

الدلو | 21 كانون الثاني إلى 19 شباط

قد تفكر بتغيير عملك أو تأتيك عروض من خارج مؤسستك أو عملك الأصلي، فاليوم لانتماءات مختلفة لذلك وازن خياراتك واختر بعقلك لتكسب استحسان الآخرين.
عاطفياً: اليوم للمحبة سواء أكانوا من أصدقاء أو زملاء أو محبين أو أهل ومن جميع الأطياف.
الحوت | 20 شباط إلى 20 آذار

يجب أن تستفيد من الفرص حولك لأنها ستحدث تغييرات مهمة في حياتك العملية وقد تسعد لأنك تأخذ قرارات بمعونة المحيط وتشجيعهم فاستشر من حولك ومن يحبك.
عاطفياً: هناك دائماً وقت للحب وللعلاقات العامة وللسفر وللجديد وللأفراح واللقاءات.

 

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن