سورية

عدوان جوي إسرائيلي بالصواريخ على محيط دمشق.. ودفاعاتنا تتصدى

| وكالات

تصدت وسائط دفاعنا الجوي لعدوان إسرائيلي استهدف بالصواريخ ليل أول من أمس نقاطاً في محيط دمشق وأسقطت بعض صواريخ العدوان.
ونقلت وكالة «سانا» عن مصدر عسكري قوله: «حوالي الساعة 23.45 من مساء 28-5-2023 نفذ العدو الإسرائيلي عدواناً جوياً من اتجاه الجولان السوري المحتل مستهدفاً بعض النقاط في محيط دمشق، وقد تصدت وسائط دفاعنا الجوي لصواريخ العدوان وأسقطت بعضها، واقتصرت الخسائر على الماديات».
بدورها نقلت قناة «الميادين» عن مصادر أمنية تأكيدها أن الأضرار اقتصرت على الماديات، مشددة على أن خسائر لحقت بالمركز الطبي وممتلكات للمواطنين في منطقة عقربا بريف دمشق.
وذكرت «الميادين» أن العدوان الصاروخي الإسرائيلي ليل أمس الأحد على محيط دمشق جاء من أجواء الجولان المحتلة بأربعة صواريخ، موضحة أنه جرى إسقاط صاروخين في محيط قطنا بريف دمشق الغربي، والثالث جنوب دمشق في محيط منطقة الكسوة، أمّا الرابع استهدف جنوب شرق العاصمة.
وفي الأول من أيار الجاري، استشهد عسكري وأصيب خمسة آخرون ومدنيان اثنان نتيجة عدوان إسرائيلي استهدف محيط مدينة حلب، وأدى أيضاً إلى خروج مطار حلب الدولي عن الخدمة, وقبل ذلك، أصيب ثلاثة مدنيين ووقعت أضرار مادية جراء عدوان إسرائيلي استهدف في التاسع والعشرين من نيسان الماضي نقاطاً في محيط مدينة حمص، وقد تصدت وسائط دفاعنا الجوي لصواريخ العدوان وأسقطت بعضها.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن