رياضة

نسمات طرطوسية

| طرطوس- ممدوح علي

«الوطن» تكسب الرهان

في شهر آذار من العام الماضي ترك بعض لاعبي كرة الساحل فريقهم الكروي في آخر مبارياته بالدوري بحجة المال وحينها اجتمعت الإدارة وقررت إيقاف اللاعب وتعهدوا بأنه لن يدخل النادي ما دامت الإدارة موجودة والكلام نفسه نقله لنا الإداري والمدرب وكتبنا الخبر عبر هذا المنبر وقلنا بأن اللاعب سيعود فردوا علينا بالقول هذا حلم ورهانكم ستخسرونه.. لكن الشيء الجيد هو أننا كسبنا الرهان وعاد اللاعب المذكور وبحضور الإدارة نفسها والكادرين الفني والإداري وكأن شيئاً لم يحصل سابقاً.

رهان مرة أخرى

لإدارة نادي الساحل والجهازين الفني والإداري نقول ونراهنكم مرة أخرى بأن اللاعب سيكرر ما فعله سابقاً وكعادتكم ستقفون مكتوفي الأيدي.. أم لماذا؟ فحينها سيأتيكم جوابنا وكنا نمني النفس لو قام اللاعب بتقديم كتاب اعتذار فقط لكن على ما يبدو فإن الإدارة تفتقد للشخصية القيادية مع كل أسف ولكيلا يفهم أحد كلامنا خطأ.. اللاعب المذكور النادي يحتاجه وهو من المميزين لكن نحن ننتقد الحالة فقط.

مغامز مدربة لسلة الساحل

باتفاق ودي وأخوي بين إدارة نادي الساحل والكابتن عدي خباز قامت الإدارة وبعد رضى الطرفين بفسخ العقد الموقع بينهما وقدمت الإدارة كل الشكر للمدرب عدي خباز على كل الجهود التي بذلها مع الفريق خلال الموسمين الماضيين وكان الفريق تحت قيادته قد تطور بشكل واضح ونال فريق الناشئات لقب بطولة الدوري الموسم الماضي والسيدات المركز الثالث.
وبعد ذلك تعاقدت الإدارة مع نجمة السلة السورية السابقة ماجدة مغامز لقيادة فريقي الناشئات والسيدات وماجدة لها تاريخها السلوي كلاعبة مع منتخبنا الوطني وكمدربة لناشئات الجلاء… وبالتوفيق لسلة الساحل الأنثوية.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن