سورية

أشاد بوقوف أبناء إدلب إلى جانب الجيش العربي السوري وبالإقبال الكثيف على التسويات … الهلال من خان شيخون: مؤتمرنا القادم سنعقده في مدينة إدلب بعد تحريرها

| الوطن

أشاد الأمين العام المساعد لحزب البعث العربي الاشتراكي هلال الهلال بصمود ووقوف أبناء محافظة إدلب إلى جانب بواسل الجيش العربي السوري خلف قيادة الرئيس بشار الأسد، معرباً عن تقديره للإقبال الكثيف على مراكز التسويات بعد المكرمة الأخيرة التي خص بها الرئيس الأسد أهالي إدلب، والتي تدل على الوعي العالي لأبناء هذه المحافظة وغيريتهم على وطنهم.

وتتابع الفروع الحزبية عقد مؤتمراتها السنوية، حيث عقد أمس المؤتمر السنوي لفرع إدلب للحزب بحضور الهلال في مدينة خان شيخون، واستهل كلمته بنقل تحية الرئيس الأسد الأمين العام للحزب لأعضاء المؤتمر، متمنياً لهم التوفيق والنجاح في أعمال مؤتمرهم.

وشدد الهلال على أهمية دور البعث في المرحلة القادمة، مضيفاً: بناء البشر هو مسؤولية كل بعثي بعد أن حاول أعداء العروبة زرع الفكر الإرهابي في المنطقة، لكن وعي أبناء محافظة إدلب كان الفيصل الذي حسم المعركة، وما وجودنا هنا اليوم إلا خير دليل على النصر المؤزر.

وقال الهلال: كما وعدنا الرئيس بشار الأسد بتحرير حلب ودير الزور وحمص ودرعا ووفى بوعده، ويتجدد وعده بتحرير إدلب من الإرهابيين قريباً وسنعقد مؤتمرنا القادم في مدينة إدلب.

وفي الختام استعرض الأمين العام المساعد الواقع السياسي على الصعيدين الدولي والمحلي، وأجاب عن كل تساؤلات واستفسارات أعضاء المؤتمر.

من جهته أشاد عضو القيادة المركزية للحزب مهدي دخل اللـه بالدور الفعال لمدارس الإعداد الفرعية على مستوى القطر وما لها من دور هام في إعادة بناء الإنسان.

بدوره أجاب محافظ إدلب ثائر سلهب عن مداخلات وتساؤلات أعضاء المؤتمر فيما يتعلق بالجانب الخدمي.

وخلال المؤتمر ناقش المؤتمرون العديد من القضايا السياسية والتنظيمية والخدمية، حيث تمحورت مداخلات أعضاء المؤتمر حول إعادة ترميم المرافق الخدمية في المناطق المحررة وتحسين الواقع الكهربائي وتأمين وسائط النقل بين أرياف المحافظة المحررة، ومن ثم اختتمت أعمال المؤتمر بتلاوة برقية وفاء وولاء للرئيس بشار الأسد.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن