برجك اليوم

برجك اليوم – الثلاثاء 06 حزيران 2023

| نجلاء قبـّاني

 

الحمل | 21 آذار إلى 20 نيسان

لاحظ أنك تثير غيرة من حولك ومن الطبيعي أن تجد أحياناً أشخاصاً يعادونك أو يعرقلون مشاريعك فحاول أن تتخطى أي حدث صغير أو نقاش حاد ولا تضخم الأمور الصغيرة.
عاطفياً: الكثير من الإشارات ستدلك على الصواب خذها على محمل الجد وفسرها بقلبك.

 الثور | 21 نيسان إلى 21 أيار

الحذر يؤدي إلى الأمان وربما تسعد لأنك مقدم على مشاريع كبيرة فادرس قراراتك وقد يربكك اليوم وجود شخص في حياتك بسبب عقلانية متميزة وفكر متقد.
عاطفياً: أمورك العاطفية جيدة كارتباط أو علاقات خطبة أو زواج فأنت سعيد ومحبوب.

الجوزاء | 22 أيار إلى 21 حزيران

نصيحة مخلصة تسمعها من صديق أنت تحترمه فاسمع النصائح واعمل بها فاليوم يمنحك الكثير من المساعدات المالية ولا تقل أنك لا تحتاج إلى مساعدات. عاطفياً: ربما يحمل فرح لأحد أشقائك أو أفراد عائلتك أو أحد أصدقائك المقربين الذين تفرح لفرحهم.

السرطان | 22 حزيران إلى 22 تموز

الحقيقة أنه يوم سيحتاج لجهودك وهدوئك وأنا أنصحك بألا تأخذ قرارات قبل التأكد منها فالركود والقلق سيرافقانك وقد تؤثر الأمور العملية على أمورك العائلية والشخصية فتبدو عصبياً.
عاطفياً: تشعر أنك تراوح مكانك وأحلامك تحتاج لكثير من الوقت لتتحقق وأنت مستعجل.

الأسد | 23 تموز إلى 21 آب

أدعوك للحذر والانتباه على صحتك وسلامتك وحاول قدر الإمكان الاسترخاء فقد تتضايق من تراكم العمل أو الطلب منك بالسرعة في الإنجاز أنت تحتاج للتنظيم والانتباه إلى أمورك الصحية.
عاطفياً: أنت مركز الاهتمام ولاحظ أن هاتفك لا يتوقف عن الرنين في تنسيق أو ترتيب أو دعوات أو تسلية.

العذراء | 22 آب إلى 23 أيلول

حاور من يهمك أمره بهدوء وثقة واطلب تفسيرات واشرح وجهه نظرك بطريقة هادئة واترك المجال للنقاش وكن إيجابياً في الحوار وخاصة أنك تحمل مسؤوليات جديدة.
عاطفياً: أنت سعيد بمحبة المحيطين بك الذين يمنحونك دعمهم ومساعدتهم واليوم للمصالحات أو للقاءات.

الميزان | 24 أيلول إلى 23 تشرين الأول

قد تشعر أحياناً باليأس أو الإحباط أو تحزن على ماضٍ وقد تشعر أنك وحيد أو محبط أو تقلق على أمور صغيرة منها عملي ومنها صحي وبالمجمل يوم للقلق أو السلبية.
عاطفياً: أمورك العاطفية متعبة لأنها ربما تحمل حزناً على فراق أو خيبة أمل لأسباب غير حقيقية فتصرف بعقلانية بعيداً عن التصرفات السلبية.

العقرب | 24 تشرين الأول إلى 22 تشرين الثاني

حاول أن تلم شمل العائلة حولك ومعك لدعمك ومنحك الحب والاهتمام والمساعدة، فالحظوظ جيدة بما يكفي لتباشر بجديد أو لتفكر جداً بأمور عائلية في الحب أو في علاقات الزواج
عاطفياً: أنت تضج بالحياة وهذا يجعلك تشعر بالرضا التام عن نفسك وعن من حولك.

القوس | 23 تشرين الثاني إلى 22 كانون الأول

قد تتلقى مكافآت أو عرض مناسب لتحسين وضعك المالي أو تحقيق ربح فاتخذ جميع المبادرات للحصول على حقك وطالب به وحافظ عليه فقد يلزمك التنسيق بين الضروري وما يمكن تأجيله.
عاطفياً: أنت سعيد بمحبة من حولك وقد تصل إلى أفراح في أمورك الشخصية.

الجدي | 23 كانون الأول إلى 20 كانون الثاني

حظوظك الفلكية وهدوء أعصابك وثقتك بنفسك تجعلك تناقش كل الأمور بمنطقية لأنك تمتلك كل المهارة اللازمة في التصرف وفي العمل الجاد والدؤوب.
عاطفياً: عليك أن تعيد الدفء والحماسة لعلاقاتك القديمة وتستفيد من هذه العلاقات.

الدلو | 21 كانون الثاني إلى 19 شباط

تعوّد على التأني قبل الوثوق في الآخرين فقد تظلم في بعض المواقف وكلام غير دقيق يصل عن لسانك وقد تفكر بالانعزال أو الانسحاب تجنباً للشجار أو للرد على استفسارات الشريك. عاطفياً: أمورك العاطفية متعبة فقد تحمل تأثيراً سلبياً وقد تصبح أكثر عزلة وأكثر صمتاً تعض على جراحك بصمت دون أن تشتكي فيزيد عنادك ومكابرتك.
الحوت | 20 شباط إلى 20 آذار

تلتقي شخصاً غائباً أو شخصاً يبعث فيك الحماسة فاليوم للقاءات أو لدعوات فأنت اليوم عاطفي وشاعري وقادر على لم شمل الآخرين وقد تفكر بتجمع مرح.
عاطفياً: اقترب من جيرانك ووسع قاعدة صداقاتك فمن حولك يهتم بك وأنت تحتاج لأن تهتم بهم.

 

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن