رياضة

اجتماع موسع لكوادر نادي الشعلة الرياضي

| الوطن- إبراهيم البردان

بحضور الكابتن بشير العبود عضو المكتب التنفيذي للاتحاد الرياضي العام والكابتن أيهم المسالمة رئيس نادي الشعلة الرياضي عقد يوم الثلاثاء اجتماع موسع لكوادر كرة القدم واليد بالنادي حضره الكابتن وليد أبو السل مشرف كرة القادم في النادي والكابتن أنور عبد القادر مدرب رجال الشعلة ومجلس إدارة النادي ومدربو المراكز التدريبية والفئات العمرية العاملون في النادي.

وتركز الاجتماع الذي أستمر أكثر من ساعتين على مناقشة واقع كرة القدم بالنادي من كل جوانبه وبكل فئاته وتم التركيز بشكل خاص على أهمية المراكز التدريبية المفتتحة حديثا بالنادي بما أنها اللبنة الأساسية في بناء قواعد صحيحة وسليمة بالنادي، واتفق الجميع على وضع خطة عمل موحدة لهذه المراكز وخاصة بالنسبة لأعمار اللاعبين المطلوبة للتدريب في هذه المراكز وسيتم تقديم الدعم اللازم لهذه المراكز من كرات وأدوات وتجهيزات وانتهاءً بصرف تعويضات مالية تناسب الجهد الذي يبذله مدربو هذه المراكز في ظل الدعم اللامحدود الذي يقدمه الرئيس الفخري للنادي الدكتور مازن حميدي.

وأستمع الحضور أيضاً إلى شرح مفصل من مشرف الكرة بالنادي الكابتن وليد أبو السل عن التطلعات المستقبلية للعمل في الفئات العمرية بالنادي واختيار المدربين الأكفياء للتدريب بهذه الفئات وانتهاء بالفريق الأول للرجال وتسمية الكادر الإداري والمدربين المساعدين للرجال الذي يشرف على تدريبه المدرب الوطني الكابتن أنور عبد القادر والذي سيقلع العمل والتدريب به خلال المرحلة القادمة.

واتفق الجميع على استمرارية عقد مثل هذه الاجتماعات بشكل دوري لما فيها من فائدة ومصلحة لكرة القدم الشعلاوية.

أما فيما يخص فريق كرة اليد فقد وجه بشير العبود الشكر للفريق الذي يشارك في مباريات الدوري الممتاز حيث كان منافساً قوياً لأندية الطليعة والجيش خلال مباريات التجمع الذي أقيم بحماة مؤخراً.

وتحدث مدرب الفريق الكابتن أيهم المسالمة أن الفريق بات يستعد من الآن لمباريات مرحلة الإياب من بطولة الدوري على أمل تحقيق نتائج إيجابية لكرة اليد الشعلاوية.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن