برجك اليوم

برجك اليوم – الأربعاء 14 حزيران 2023

| نجلاء قبـّاني

 

الحمل | 21 آذار إلى 20 نيسان

كوكب المال يمنحك بركاته لتكون مرتاحاً تفي ديونك ومستحقاتك وترفه عن نفسك مع من حولك وقد تفكر بسفر وهذا يضطرك لصرف إضافي ولكن سعادتك لن يوقفها صرف إضافي.
عاطفياً: قد تأخذ قرارات حاسمة تخص أموراً مستقبلية سواء كانت قرارات بإنهاء أم بالبدء في علاقات.

 الثور | 21 نيسان إلى 21 أيار

اتبع قدرك وهدفك حتى وراء الأبواب المغلقة ولا تهتم لأي عوائق فهذا يوم للانطلاق لتنير دربك مشاعل الحظ ولتمنحك القوة التي تحتاجها.
عاطفياً: قد تفرح لارتباط أو خطبة أو مصالحات مع أشقاء أو أهل اختر من تستطيع الاعتماد عليه والذي يستطيع منحك الأمان.

الجوزاء | 22 أيار إلى 21 حزيران

يوم فيه كآبة نتيجة الجو المحيط أو أمور صغيرة تستطيع أن تتخطاها إذا بذلت جهوداً وقد يحمل المضايقات العاطفية أو يحملك إلى عالم التردد والغيرة فاحرص على سلامة علاقاتك الشخصية وانتبه إلى أمورك الصحية. عاطفياً: الأمور العاطفية متعبة وقد تشتاق للشريك وتشعر بصعوبة في الاتصال به سواء في سفر أو بسبب عنادك.

السرطان | 22 حزيران إلى 22 تموز

الذكور لهم دور كبير في حياتك وقد تسمع لهجة مختلفة أو تتعرف على غرباء فاليوم للتسلية والاجتماعات المرحة قد تتعرف على أصدقاء جدد لهم دور في حياتك.
عاطفياً: اليوم جيد للتعارف أو للسفر أو للمصالحات أو لتغير حياتك المستقبلية لو كان وضعك يسمح.

الأسد | 23 تموز إلى 21 آب

أظن أن أكثر ما سيضايقك هو محاولات الآخرين الحط من قدراتك وربما تقلق على أمور صحية تخصك أو تخص أحد أفراد العائلة فابتعد عن إحباط نفسك لأنك سريع التأثر من أي كلمة أو أي تصرف حتى ممن لا يعنيك أمره. عاطفياً: أمورك العاطفية متعبة فحاول التعبير عن مشاعرك من دون مبالغة سواء أكان في الحب أو في المشاكل وتكيف مع بعض الظروف التي لا ترضيك.

العذراء | 22 آب إلى 23 أيلول

ربما لديك مقابلة مهمة تنال منها الكثير من المكاسب وتتكلل مساعيك بالنجاح فلديك أكثر من فرصة حاول أن توازنها وتستفيد منها وتحولها لمصلحتك.
عاطفياً: أمورك العاطفية جيدة فأنت مرتاح وهادئ وأنت في الأفضل لتمتين علاقتك بمن حولك وتتعرف على أصدقاء جدد.

الميزان | 24 أيلول إلى 23 تشرين الأول

حلّل وابحث وطوّر حياتك فالحظوظ مساعدة لخطوات ناجحة قد تسعدك فأنت تستطيع منح الحافز للآخرين ودفعهم للأفضل من خلال اهتمامك بهم وبنفسك.
عاطفياً: أنت قلق وربما السبب سفر أو ارتباط أنت تفكر به لو كنت خالياً.

العقرب | 24 تشرين الأول إلى 22 تشرين الثاني

التأثيرات السلبية تلازمك وتجعل الجو حولك ضاغطاً فلا بأس لقليل من التنازلات البسيطة كالاعتذار أو عبارة لطيفة فقد تعاني من محيط غير متجاوب أو أخبار مغلوطة أو فوضى حولك أو برودة فخفف تطلبك. عاطفياً: أمورك العاطفية متعبة فقد تتعرض لمشاكل صغيرة سببها غيرة أو شك أو بعد أو قطيعة وأنا أدعوك للتراجع عن مشاكل قد تدخل فيها فقط لأنك عصبي أو متوتر.

القوس | 23 تشرين الثاني إلى 22 كانون الأول

تبحث عن عمل إضافي أو تقوم بإنهاء الأعمال المتراكمة مع أن مزاجك كسول وقد تعاني وعكة صحية فجهازك الهضمي لا يحتمل أي عارض صحي فانتبه للعمل.
عاطفياً: أمورك العاطفية فهي جيدة وهذا يجعلك مشرقاً وفرحاً رغم أنك كتوم إلا أن الحب الحقيقي يمنحك سعادة داخلية.

الجدي | 23 كانون الأول إلى 20 كانون الثاني

أنت تصل إلى الاطمئنان وتحسن أمورك المهنية والشخصية وتحسم قضاياك المعلقة وتمتلك الأمل والتأثير الكبير على المحيط وعلى أمورك العملية فاستفد منه.
عاطفياً: قد تفكر بإعلان خطوبة أو إعلان علاقة عاطفية طويلة الأمد فأنت توسع دائرة معارفك.

الدلو | 21 كانون الثاني إلى 19 شباط

إذا كانت حساسيتك سببها بعض الظلم فتكلم عنه وخذ ردوداً واستفسر ولا تترك مشاكلك الصغيرة تتفاقم وتجنب الجفاء والغيرة والقسوة على الشريك وابتعد عن الشك كي لا تهدد علاقة ثابتة بسبب أوهام. عاطفياً: أمورك العاطفية متعبة فقد تحمل لك بعض الاضطرابات المعنوية أو القلق على أمور صحية أو عائلية فهذه الفترة للخلافات والضيق وأحياناً تخترع المشاكل لأنك عصبي ومتوتر.
الحوت | 20 شباط إلى 20 آذار

حب جديد أو نقاشات جيدة عائلياً أو تمتين لعلاقة عاطفية موجودة ترتب تفاصيلها فاليوم للتحسن العائلي وقد يمنحك الثقة بنفسك وبقراراتك والمحبة من محيطك.
عاطفياً: أمورك جيدة جداً سواء كنت تفكر بارتباط أم بعلاقة مستقبلية بشكل يفرحك.

 

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن