ثقافة وفن

ناصيف زيتون يستذكر والده الراحل … سحر فوزي لوفاء موصللي: «وعكة ومرقت.. وإن شاء اللـه ما بتنعاد»

| وائل العدس

كما كل خميس، نجول وإياكم حول مواقع التواصل الاجتماعي لنرصد لكم أهم ما نشره النجوم هذا الأسبوع، وإلى التفاصيل:

سلامتك

تعرضت الفنانة القديرة وفاء موصللي إلى وعكة صحية أدخلتها المستشفى قبل أن تخرج منها بالسلامة.

بدورها نشرت الفنانة القديرة سحر فوزي صورة تجمعهما وعلقت: «الحمد لله على سلامتك حبيبتي وفاء، وعكة ومرقت وإن شاء اللـه ما بتنعاد».

لن يتكرر

استذكر النجم ناصيف زيتون والده الراحل إلياس زيتون بكلمات مؤثرة معرباً عن اشتياقه له ومؤكداً أنه رغم رحيله لا يزال يسكن قلبه وروحه بشكل دائم متمنياً له الرحمة والمغفرة.

ونشر صورة جمعته بوالده وعلّق: «الحاضر قبل الأحياء في قلبي، كم أتمنى أن أنادي بهذا الاسم من جديد، كم أتمنى أن يعود الزمن، كم من الشوق في قلبي وفكري إليك، رحم اللـه رجلاً لن يتكرر في حياتي».

الصداقة المتينة

علّق الممثل اللبناني جورج خباز على الأنباء التي انتشرت حول دخوله بعلاقة غرامية مع النجمة السورية كاريس بشار، التي شاركته في بطولة مسلسل «النار بالنار».

وأكد الصداقة المتينة التي تجمعهما وخاصة بعد النجاح الكبير الذي حققاه خلال السباق الرمضاني.

وقال ضاحكاً: «أنا متواجد في تونس للعمل، يا ريت الأخبار صحيحة، أنا على علاقة صداقة متينة مع كاريس».

مليانة حب

نشرت الفنانة المصرية إيمي سمير غانم صورة ظهرت فيها والدتها الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز والفنانة الراحلة رجاء الجداوي وإحدى صديقاتها، استعادت بها ذكريات زفافها إلى الفنان حسن الرداد، وعلّقت: «الصورة فيها حبايبي، ومليانة حب في عينيهم ليا، ده كان فرحي… ربنا يرحمهم الغاليين، ويا رب أشوفهم تاني في الجنة مع سمورة حبيبي، ربنا يخليكي ليا يا صديقتي صفصوفة، صديقة عمري، وفي قلبي، بحبك».

5 دقائق

نشر الفنان المصري تامر حسني صورة من الاستوديو جمعت فريق عمل المونتاج لفيلمه الجديد «تاج» المقرر عرضه في عيد الأضحى.

وظهر أعضاء فريق العمل وهم يغطون في نوم عميق من التعب وعلّق تامر ساخراً: «بيقولوا إني مُتعب في الشغل، طب بذمتكم في أحن من كده، سايبهم يناموا أهو في المكتب 5 دقائق بحالهم في اليومين، ومش متضايق ومبسوط ومبتسم عشان شايفهم نايمين في هدوء وسكينة، كفاية ظلم بقى عاش يا وحوش».

خلال الأعمال

أعلنت الفنانة المصرية سماح أنور ابتعادها عن مواقع التواصل الاجتماعي، مشيرة إلى أنها لن تُشارك تفاصيل حياتها الشخصية، حيث ستكتفي بالتواصل مع جمهورها من خلال أعمالها الفنية التي تشارك بها.

وظهرت من خلال مقطع فيديو، قالت فيه: «في ناس كتير بتسأل ليه مش بطلع مباشر زي الأول، الحقيقة أنا مش هكون فاضية خالص خلال الفترة المقبلة أعمل ده أو أتواصل بشكل شخصي، مش هيبقى متاح، ولكن هقدر أتواصل معاكم بالطريقة اللي متعودة عليها طوال حياتي وهي التواصل من خلال أعمالي».

«كل ما بدقلك»

أعرب الفنان اللبناني كارلوس عازار عن سعادته الكبيرة بعودته للغناء من خلال أغنية «كل ما بدقلك»، موجهاً رسالة شكر لكل الأشخاص الذين دعموه وشاركوه فرحته بصدور الأغنية.

وكتب: «الفرحة ما كملت إلا مع الناس اللي ساعدوني وبمحبتكم وتعليقاتكم الحلوة ع الأغنية.. معكم دائماً بوصل لبعيد».

كما أعرب عن سعادته بالعودة إلى الغناء، الأمر الذي تمناه كثيراً في وقت سابق وقال: «مبسوط من كل قلبي إني رجعت عشت شغف الغناء اللي ما مات بقلبي ولا لحظة».

الحادث المروع

بعد نحو عامين على حادث السير المروع الذي تعرضت له في تركيا وخضعت على أثره لعدد كبير من العمليات الجراحية والعلاجات التأهيلية، تحدثت الفنانة اللبنانية ريتا حرب عن هذه الفترة الصعبة في حياتها، وعن التغيّر الكبير الذي تركه فيها، وقالت: «لم أتجاوز إلى الآن آثار الحادث بشكل كامل، لقد تخطيت الحادث بشكل ظاهري فقط، ولكن بداخلي لم أتجاوزه بعد، حتى إن جسدي لم يتخطه».

وأضافت: «أكد الأطباء أن جسدي لا يزال يعاني آثار الصدمة من الحادث، ويستعيد أحياناً فترة الألم والحادث رغم تعافيه طبياً تماماً».

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن