رياضة

لاعب ثالث يرحل عن النوارس

| جبلة-خالد عكو

أعلن حارس جبلة يزن عرابي والذي لعب أساسياً في أغلب مباريات جبلة هذا الموسم في الدوري رحيله عن الفريق ليكون ثالث لاعب يغادر الفريق بعد لاعب الوسط حميد ميدو والظهير شعيب العلي، وتأتي هذه المغادرات رغم استمرار موسم جبلة وعدم انتهائه بوصوله لربع نهائي كأس الجمهورية. وبلاشك فإن هذه الغيابات ستكون مؤثرة على ما تبقى لجبلة من مباريات، حيث سيلعب في هذا الدور مع المجد الهابط إلى دوري الدرجة الأولى في مباراة من جولة واحدة على أرض حيادية لم يحدد موعدها بعد، ومن المتوقع أن يلعب الحارس عيسى الأشقر كأساسي في ما تبقى من مباريات وهو الذي قد لعب أساسياً في مباراة الأهلي الأخيرة في الكأس وحافظ على نظافة شباكه، كما لعب عدة مباريات في الدوري.

وفي السياق نفسه فقد أكد اتحاد الكرة استمرار مشاركة جبلة في بطولة كأس الجمهورية ورفض الاعتراض المقدم من نادي الأهلي والذي طالب فيه بخسارة جبلة قانونياً بحجة وجود أحد أعضاء الجهاز الإداري للفريق المعاقبين سابقاً على ضبط المباراة.

وقد أكد بيان اتحاد الكرة أنه تأكد من أن الإداري المعاقب لم يكن أبداً في أرض الملعب أثناء المباراة، وأن ورود اسمه في ضبط المباراة جاء بسبب استخدام نادي جبلة لورقة مطبوعة تحوي كليشة ثابتة باسمه لاستعمالها في مختلف المباريات، وقد وجه اتحاد الكرة إنذاراً للعضو ولمراقب المباراة بسبب هذا الخطأ المادي غير المؤثر.

وفي سياق آخر أصدر نادي جبلة بياناً عبر صفحته على «فيسبوك» أكد فيه عدم مشاركة لاعبي الفريق الموقعين على كشوف النادي في دوريات الأحياء الشعبية في الملاعب السداسية.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن