رياضة

كرة طفس للصالات تثبت أقدامها في الممتاز

| الوطن

حافظ فريق طفس لكرة القدم للصالات على مكانه في دوري الدرجة الممتازة للموسم الثاني توالياً وذلك بعد صعوده من دوري الدرجة الأولى قبل عامين، وخاض الفريق خلال مباريات الدوري هذا الموسم 4 مواجهات بدأها بالفوز على عرمان بنتيجة 4/3 وحينه بنتيجة 5/4 قبل أن يخسر أمام وصيف حامل اللقب الفوعة بـ5/1، والتحرير بـ5/2 ليكتب له عدم بلوغ الدور الثاني من بطولة الدوري ولكنه في الوقت نفسه ضمن البقاء في الدوري الممتاز لموسم آخر.

وتحدث لـ«الوطن» أحد الداعمين الفخريين لنادي طفس الرياضي عامر المبسبس والذي قال عن هذه المشاركة:

قبل مشاركة فريق كرة القدم ببطولة الدوري للصالات تكاتف جميع محبي النادي لتقديم الدعم المادي واللوجيستي للفريق الذي يمثل محافظة درعا بأكملها قبل بداية مباريات الفريق جمعنا مبلغاً مالياً جيداً للمشاركة في الدوري لتحمل تكاليف المباريات وعناء السفر.

طبعاً فخورون بما تحقق من نتائج جيدة وإيجابية للفريق رغم عدم التوفيق من التأهل للدور الثاني لكن البقاء في الدوري الممتاز يعتبر إنجازاً في ظل الواقع الصعب الذي مر به اللاعبون قبل بداية الدوري بأيام.

خطتنا للمرحلة القادمة هي تقديم الدعم الكامل لنادي طفس الرياضي من متطلبات للتحضير للمشاركة في الاستحقاقات والبطولات القادمة، نمتلك مواهب ولاعبين جيدين وكادراً فنياً وإدارياً من أبناء النادي ونعمل على تقديم المستويات القوية التي تليق بسمعة النادي وإسعاد جماهيرنا الأوفياء لشعار النادي وقدمنا مكافأة مالية للفريق وكان لنا الشرف بحضور لاعبنا الدولي السابق الكابتن وليد أبو السل ومدرب نادي الشعلة الكابتن أنور عبد القادر.

كما تحدث لـ«الوطن» مدرب الفريق الكابتن راسم أبو نقطة قائلاً: كنا نأمل في أن ييلغ الفريق هذا الموسم الدور الثاني لكن عانينا كثيراً على صعيد التحضير غير الجيد للبطولة، والجميع يعلم أن الفريق لم يتمكن من خوض حصة تدريبية واحدة على أرض صالة درعا الرئيسية بسبب عدم توافر حافلة خاصة بالنادي من الريف للمدينة وهذه إحدى العوائق.

وكلنا فخر بعد اختيار 3 لاعبين من فريق نادي طفس لتمثيل منتخبنا الوطني لكرة القدم للصالات وهم محمد الدالي وسامر دله وإسماعيل الرفاعي ونتمنى لهم كل التوفيق..

وكان هداف فريقنا في البطولة المهاجم محمد كيوان برصيد 4 أهداف في حين أحد أميز اللاعبين كان قائد الفريق الكابتن إياد الزعبي.

قدمنا 4 مباريات على مدار 4 أيام متواصلة بمستوى مقبول مع الأخذ بعين الاعتبار الإرهاق الشديد الذي تعرض له اللاعبون من ضغط للمباريات وعناء السفر وكنا الند للند لفريق الفوعة أحد أقوى أندية الدوري ووصيف حامل لقب الموسم الماضي والمرشح للقب هذا العام.

البقاء في الدوري الممتاز كان الهدف الأساسي للفريق بكل صراحة وسوف نعمل خلال المشاركة القادمة لنا على التحضير المثالي للحضور في الأدوار المتقدمة بهمة اللاعبين والداعمين وعلى رأسهم عامر المبسبس و فايز الملحي.

أسماء اللاعبين المشاركين مع الكادرين التدريبي والإداري في بطولة الدوري الممتاز هذا العام:

رئيس النادي مدين البردان، إداري محمد الماجد، إداري نادر أبو شنب، مرافق محمد مبسبس، مدرب راسم أبو نقطة، مصور: مهند المصري، منسق إعلامي: حسان البردان.

اللاعبون: إياد الزعبي- محمد كيوان- أمير البردان- محمد دالي- سامر دله- إسماعيل الرفاعي – لؤي الحوراني- محمد أبو شنب- رائد المحاميد- موفق الحوراني.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن