رياضة

مدرب الجيش: لدى فريقنا الكثير في مرحلة الإياب

لم يقدم فريق الجيش ما هو متوقع منه رغم أنه من أكثر الأندية تحضيراً وحضوراً للاعبين النجوم، وجاء أداؤه عادياً لم يعكس تلك الحالة المثالية التي شهدها الفريق خلال تحضيراته، وكان قاب قوسين أو أدنى من الخسارة أمام فريق الوحدة، الأمر الذي ترك الكثير من إشارات الاستفهام لدى عشاق ومحبي اللعبة.
«الوطن» حيال هذا الأداء التقت مدرب الفريق خالد أبو طوق وأجرت معه الحوار التالي:

• ما سبب هذا الأداء المتواضع للفريق رغم هذا الزخم من لاعبين النجوم؟
فريقي لم يلعب أي مباراة قوية سوى أمام الوحدة، لأن فرق المجموعة مع احترامي لها لا تحقق لنا تلك الفائدة الفنية نظراً لمستواها المتواضع، وعندما وصل الفارق لعشر نقاط تراخى اللاعبون قليلاً، وهذا سمح لفريق الوحدة باللعب بأريحية وتعديل الفارق، عموماً المباراة كان مستواها متوسطاً، والسكور لم يكن كبيراً، وأنا أعترف بأن لدينا مشكلة بالدفاع، لذلك سنعمل على تلافيها في المرحلة المقبلة، وهذا المستوى لن يكون سوى سحابة صيف لا أكثر، وسوف تشاهدون فريق الجيش بصورة مغايرة في باقي مراحل الدوري.

• هناك من قال بأن تبديلاتك كانت متسرعة في المباراة؟
لا أظن أنها كانت متسرعة لأن هناك أوقاتاً لا يتحمل فيها أي أخطاء من اللاعبين، وخاصة أنك تلعب أمام فريق كبير، والتبديلات جاءت حسب مجريات المباراة التي كانت متقلبة، لكن هناك تراخِ من اللاعبين.

• هل صحيح أن الحكام ساعدوا فريقكم على الفوز؟
لا أبداً هذا الكلام عار من الصحة، طاقم حكام اللقاء كان مستواه جيداً لكلا الفريقين، وإن كان هناك أخطاء فهي غير مقصودة أبداً، وهي تحدث في أي مباراة في مسابقاتنا المحلية.

• ماذا بعد هذا الفوز وما السبل لتصحيح مسار الفريق؟
سيكون لنا مرحلة تقييميه لرحلة الفريق في مرحلة الذهاب، وبالتحديد مباراتنا أمام الوحدة، وسوف نقوم على تلافي أخطاء الفريق بشكل عام، ومدى عطاء كل لاعب، وكل ذلك من أجل أن نغير الصورة الباهتة التي ظهر بها خلال المباراة، وحتماً سيكون الفريق بحلة ومستوى مغاير في مرحلة الإياب.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن