سورية

أكد لقياداتها بريف دمشق ضرورة التفاعل مع المواطنين … الشعار: دور الجبهة الوطنية التقدمية يتركز على إبعاد الفكر الظلامي الإرهابي

| وكالات

أكد نائب رئيس الجبهة الوطنية التقدمية محمد الشعار أمس، أن دور الجبهة يتركز على نشر الفكر التقدمي وإبعاد الفكر الظلامي الإرهابي، مشدداً على أن صمود سورية، وما تشكله من أهمية للأمة العربية أفضى إلى استئناف مشاركتها في اجتماعات الجامعة العربية.

وفي إطار الجولة السنوية التي تقيمها القيادة المركزية للجبهة، التقى الشعار الأطر القيادية للجبهة في محافظة ريف دمشق، حسبما ذكرت وكالة «سانا» للأنباء.

ونقل الشعار في بداية اللقاء تحيات الرئيس بشار الأسد رئيس الجبهة إلى المجتمعين، ومن خلالهم إلى أبناء المحافظة التي عانت الإرهاب، وقدمت الكثير قبل انتصارها على الإرهاب والانتقال إلى حالة السلم والأمان.

ولفت الشعار إلى أن صمود سورية شعباً وقيادة وجيشاً، وما تشكله من أهمية للأمة العربية أفضى إلى استئناف مشاركتها في اجتماعات الجامعة العربية، وهي العضو المؤسس فيها.

وأشار الشعار إلى الكلمة المهمة للرئيس الرئيس الأسد في قمة جدة، التي أكد فيها الثوابت المبدئية للسياسة السورية على مختلف الصعد الوطنية والقومية والسياسية، ولاسيما تحرير كل بقعة تراب من الاحتلالات الصهيونية والتركية والأميركية.

وأكد أن عمل الجبهة هو سياسي وثقافي بالمقام الأول، ودورها يتركز على نشر الفكر التقدمي وإبعاد الفكر الظلامي الإرهابي.

وشدد الشعار على ضرورة تعزيز الثقافة الجبهوية وتفعيل مفهوم التشاركية والتعاون بين الأحزاب، داعياً القيادات الجبهوية كلاً في حزبه إلى إجراء مراجعة نقدية لمسيرة حزبه، والتركيز على عنصر الشباب والتفاعل مع المواطنين، وممارسة الرقابة الشعبية.

حضر الاجتماع الأمناء العامون لأحزاب الجبهة غسان عثمان وبارعة القدسي، ورئيس فرع الجبهة بريف دمشق رضوان مصطفى، ومحافظ ريف دمشق صفوان أبو سعدى.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن