ثقافة وفن

ناصيف زيتون يشوق جمهوره بـ«بالأحلام» … السيدة فيروز: «سورية هي بلدي التاني وهي يلي ربتني على الحب»

| وائل العدس

كما كل خميس، نجول بكم حول مواقع التواصل الاجتماعي لنرصد لكم أهم ما نشره النجوم هذا الأسبوع وإليكم التفاصيل:

على الحب

انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيديو نادر للسيدة فيروز تتحدث فيه عن سورية، وقالت فيه: «سورية هي بلدي التاني وهي يلي ربتني على الحب .. كل سنة عندي وقت معين لحتى زور الشام وأعطيها أكتر ما عندي».

وتابعت: «سورية هي يلي كانت مرافقتني بكل حب، مشان هيك لما بظهر على مسارح سورية بسبب محبتهن ودعمهن لألي، وأنا ما بقول شي جديد إلا من خلالن هنن».

بالأحلام

بعد النجاح الذي حققه كليب أغنيته الجديدة «حبيبي وبس»، فاجأ النجم ناصيف زيتون جمهوره بالإعلان عن إصدار ألبومه الجديد بعنوان «بالأحلام».

ونشر مقطع فيديو للإعلان التسويقي عن الألبوم، يتضمن مقطعاً قصيراً من كل أغنية، وعلق: «متل ما وعدتكم… ألبوم بالأحلام، ترقبوا كل ساعة أغنية، ناطر أعرف الأغنية الأقرب لقلوبكم».

وكذلك خرج في بث مباشر تحت عنوان «بالأحلام» وتحدث عن الألبوم الجديد، وشكر الذين تعاون معهم في إصدار الألبوم.

نهر النيل

كشف الفنان المصري محمد رمضان، عن المكان والحالة المفضلة له لاتخاذ أخطر القرارات في حياته سواء الفنية أو الشخصية. ونشر صوراً له وهو يحتسي فنجان قهوة، جالساً على نهر النيل، وعلق قائلاً: «أخطر القرارات مع فنجان قهوة على النيل».

مكتوبة ليك

احتفلت النجمة الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي بذكرى زواجها العشرين من بطل الراليات القطري مبارك الهاجري بمقطع فيديو عفوي يتصمن مجموعة كبيرة من الصور والمقابلات الخاصة التي توثق تطور علاقتهما منذ ارتباطهما في العام 2003.

وشاركت متابعيها بفيديو مميز، ظهرت فيه مع زوجها في لقاء صحافي قديم تحدثا فيه عن أول لقاء جمعهما، حيث قال لها: «أنتِ عارفة أن الله خلقك ليا».

وتضمن المقطع أيضاً مجموعة من اللحظات الرومانسية من مختلف الأماكن والرحلات التي جمعتهما ببعض، على أنغام أغنية «مكتوبة ليك» للفنانة اللبنانية إليسا.

وأعربت أحلام عن سعادتها الكبيرة بزواجها المستمر وزوجها الذي وصفته بأنه نعمة من الله، وعلقت: «كل عام ونحنا روح وجسد لا الروح تعيش بلا جسد ولا جسد تعيش بلا روح، وكل عام بقول الحمد لله على نعمة زوجي يا دعوة أمي لي في سجودها».

الحياة قصيرة

تواصل الفنانة المغربية بسمة بوسيل الاستمتاع بعطلتها الصيفية في دبي مع أبنائها الثلاثة على شاطئ البحر.

ونشرت الفنانة التي قررت العودة إلى الغناء بعد طلاقها، مجموعة من الصور العفوية التي تجمعها بأولادها وظهروا فيها بملابس البحر، وعلقت: «الوقت هو أحد الأمور التي لا تقدّر بثمن التي نوفرها لنا بكميات محدودة من العرض، استخدمها بحكمة وأنفقها مع من يهمنا أكثر، الحياة قصيرة، ولا نعرف أبداً كم من الوقت تبقى لنا، خلق الذكريات وتقوية علاقاتنا مع من نعتز بهم، بعد كل شيء، الوقت الذي تقضيه مع أحبائك لا يضيع أبداً».

موهبة التقليد

تحدثت الفنانة الأردنية ميس حمدان عن حجم الضرر الذي سببته موهبة تقليد الفنانين في بداية مشوارها الفني، لافتة إلى أن تقليد الفنانين جعل الجمهور ينسى موهبتها في التمثيل والاستعراض وكان يعتبرها مقلدة.

وعلقت: «الجمهور وضعني فقط في مكان التقليد وبكل دور أعمله كان بيسأل أنا بقلد مين؟»، وتابعت أن موهبة التقليد طغت كثيراً على شخصيتها وهي تعدّها هبة ونعمة من الله معلقة: «ما بنكر إني عندي موهبة التقليد طاغية على شخصيتي وأشكر الله عليها صبحاً وظهراً ومساءً وبكل الوقت».

ولفتت إلى أنها حاولت أن تنسي الجمهور موهبتها في التقليد من خلال ابتعادها عنه لكن ذلك كلّفها جهداً كبيراً ووقتاً طويلاً.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن