رياضة

مباراة الصعود للساحل

| طرطوس- ممدوح علي

بعد غد السبت وعند الرابعة ستكون قلوب عشاق ومحبي الساحل مع فريقهم الذي يستضيف المحافظة في إياب الدور النهائي المؤهل للدوري الممتاز على أرضية ملعب الصالة الرياضية والجميع يعلم بأن لقاء الذهاب الذي أقيم الأحد الماضي انتهى لصالح الساحل بهدف حسن العويد.

وعن مباراة السبت القادم صرح لنا مساعد مدرب الفريق الكابتن علي ونوس بقوله:

لعبنا الشوط الأول في دمشق ونستعد لخوض الشوط الثاني في ملعبنا وبين جمهورنا، لقد اجتمعنا مع اللاعبين بعد نهاية مباراة الذهاب وراجعنا شريط المباراة بالكامل ووقفنا عند النقاط الإيجابية والسلبية وطلبنا من اللاعبين أن ينسوا مباراة الذهاب وأننا نحتاج إلى الفوز بفارق هدفين لنتأهل إلى الدرجة الممتازة.

ثقتنا باللاعبين كبيرة وهذه الثقة هي التي أوصلتنا إلى هذه المرحلة المهمة وبقي 90 دقيقة ليعود الساحل لمكانه الطبيعي.

المحافظة سيلعب على خيار واحد فقط ويجب عليه أن يسجل هدفين ليتأهل، وهذا الأمر سيكون له مفعول إيجابي لدينا لأنه سيهاجم وهذا لمصلحتنا، لأن فريقنا جيد في التعامل مع الهجمات المرتدة وهدف الفوز بدمشق جاء من هجمة مرتدة مدروسة.

ويجب أن نكون حذرين بالدفاع وتركيز الفريق في أفضل أيامه لأن لديهم لاعبين جيدين وقادرين على التسجيل واستغلال أي فرصة تتاح لهم.

وبدوره اللاعب عبد الكريم حسن قال: حان الوقت لإسعاد جمهورنا المحب الذي وقف معنا بقوة ولم يتركنا منذ بداية الموسم، وعبر صحيفة «الوطن» أناشد زملائي اللاعبين وأقول لهم مباراة الإياب مع المحافظة سهلة وصعبة في الوقت نفسه، وسهولتها تكون عندما نلعب بقلب واحد ونية صافية وننسى نتيجة الذهاب ونلعب من أجل الفوز وحده.

أما صعوبتها فتكون عندما نعتقد أننا حسمنا التأهل عندما فزنا ذهاباً ونلعب من دون احترام للخصم.

أمامنا 90 دقيقة مصيرية يجب أن نكون بكامل الجاهزية وتركيزنا عال جداً وفي النهاية ليكن هدفنا جميعاً حصد بطاقة التأهل للدوري الممتاز لأننا كنا الأفضل ونستحق ذلك.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن