رياضة

غياب كرة براعم بانياس

| طرطوس- ممدوح علي

فريق مميز ويضم مواهب واعدة، توج الموسم الحالي ببطولة محافظة طرطوس لفئة البراعم وبالعلامة الكاملة من دون أي تعادل أو خسارة، ومن هنا تم دعم منتخب طرطوس للبراعم بحوالي 8 لاعبين.

وبدلاً من توفير كل سبل النجاح والمشاركات له فوجئنا بعدم مشاركته في بطولة كأس الجمهورية للبراعم التي تقام حالياً في محافظة طرطوس، وهذا الأمر ترك أيضاً ألف إشارة استفهام على عمل إدارة النادي التي كان ينبغي منها أن تقدم كل الدعم لهذه المواهب المميزة، وخاصة بعدما فشلت إدارة النادي مع فريق الرجال هذا الموسم عندما اعتمدت على لاعبين أغلبهم من خارج أبناء النادي كلفوا المال الكثير وأرهقوا خزينة النادي وجيوب المحبين وفي النهاية كانت الخيبة كبيرة بالفشل وعدم التأهل إلى دوري الدرجة الأولى.

وأخيراً نأمل من إدارة نادي بانياس تقديم كل الدعم المالي والإداري لفرق قواعدها من البراعم وحتى الشباب لأنهم يملكون خامات ومواهب جيدة وفي المستقبل القريب سيكونون رافداً رئيسياً باللاعبين المميزين لفريق رجال النادي، وعندما يتم الاعتماد على أبناء النادي يخف الضغط المادي على الإدارة ويلعب اللاعب من أجل الوفاء لقميص ناديه وليس من أجل المال.

وبالعودة إلى مسابقه كأس الجمهورية للبراعم والتي يقام دورها الأول على مستوى المحافظة فقد فاز الساحل على النورس برباعية نظيفة وتعادل شرطة طرطوس مع الصفصافة بهدف لهدف.

وهنا نوجه همسة عتب للجنة الفنية لكرة القدم بطرطوس بسبب تحديد موعد بعض المباريات الساعة الثامنة صباحاً.

ونسأل صاحب قرار هذا التوقيت ما الفائدة المرجوة من توقيت كهذا والذي لاقى اعتراض أغلبية الأندية المشاركة.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن