رياضة

18 ميدالية لنادي نصيب في بطولة الجمهورية للكاراتيه

| الوطن- إبراهيم البردان

لمع بريق الذهب والفضة على صدر لاعبي نادي نصيب الرياضي بلعبة الكاراتيه في منافسات بطولة الجمهورية للفئات العمرية الصغيرة تحت 8 و10 و12 و14 سنة، التي اختتمت منافساتها يوم السبت في العاصمة دمشق وأقيمت على أرض صالة مدينة تشرين الرياضية وحقق فيها لاعبو النادي نتائج مميزة وتوجوا بـ18 ميدالية متنوعة. وقدم لاعبو النادي أداء كبيراً وخصوصاً في مسابقة القتال الجماعي التي نالوا فيها الذهبية حيث حققوا هذه النتائج بعد الفوز على جميع أندية القطر وكانوا خير سفراء لمحافظة درعا.

حيث أحرز الفريق هذه النتائج بفضل التدريب المستمر ورغبة لاعبينا في اعتلاء منصات التتويج والوصول لأعلى النتائج في البطولات المركزية.

وأهدى نجوم حوران إنجازاتهم الذهبية إلى أبناء حوران ومدربهم وجميع محبي اللعبة بالمحافظة، وعبر نجوم النادي عن سعادتهم وفرحتهم بالنتائج التي حققوها في مسابقة الكاراتيه وأكدوا أنهم سيتابعون إنجازاتهم في جميع البطولات والمسابقات القادمة.

وكان لـ«الوطن» وقفة مع الكابتن مرعي أبو زريق رئيس نادي نصيب الذي قال: لعبة الكاراتيه في نادي أنصيب بدأت تأخذ مكانها الطبيعي بين كبار اللعبة في القطر، شاركنا في العديد من البطولات وأحرزنا مراكز متقدمة، ولدينا قواعد وخامات كثيرة نعمل على صقلها وتطويرها وتفعيلها أكثر لنتابع تربعنا على عرش اللعبة كما نحنا اليوم ونعيد الانتصارات والفرح لأبنائنا.

مشيرا إلى أن لاعبي الكاراتيه يتدربون بشكل شبه يومي والنتائج الجيدة التي حققوها في بطولة الجمهورية هي نتاج وثمرة الجهد الذي يبذله الكادر الفني والتدريبي وإدارة النادي.

بينما تحدث السيد جهاد المصري عن رئيس اللجنة التنفيذية بدرعا عن واقع اللعبة وتطورها بالقول: لعبة الكاراتيه كانت ولا تزال بسمة رياضة «حوران»، لما تمتلكه من كوادر تدريبية معروفة على المستوى المحلي والعربي إضافة إلى الكم الكبير من اللاعبين الموهوبين الذين حقّقوا نتائج مشرّفة للعبة في جميع البطولات التي شاركوا فيها، لذا كان لنا دائماً وقفة مع هذه اللعبة ومتابعتها وتأمين طلباتها.

نبارك لنادي نصيب والشعلة تحقيق هذه النتائج والحصول على مراكز متقدمة على مستوى القطر.

وحقق الميداليات الذهبية والفضية والبرونزية خلال المشاركة: اللاعب عيسى العتمة (ذهبية)، اللاعب عبد الإله الفروخ (ذهبية)، اللاعب هيثم قاسم (ذهبية)، اللاعب خليل صالح (ذهبية)، اللاعب يوسف الفلاح (ذهبية)، اللاعب زين الإبراهيم (ذهبية)، اللاعب محمد صالح (ذهبية)، اللاعب أيمن الفراح (ذهبية)، اللاعب عطية قاسم (ذهبية)، اللاعب عبد الإله الفروح (ذهبية)، اللاعب عماد الشتار (ذهبية)، اللاعب محمد الشريف (ذهبية).

الميداليات الفضية: عيسى العتمة محمد الشريف.

الميدالية البرونزية: خليل صالح، منذر حاج عمر، أحمد الصلخدي، نداء النصار.

وهذه النتائج والمراكز التي حققها فريق نادي نصيب بالبطولة جاءت بفضل متابعة وإشراف وتدريب من خبراتنا الوطنية التي نعتز فيها.

المدرب الوطني للكاراتيه عبد المجيد الشريف، المدرب الوطني للكاراتية أحمد العتمة، ومتابعة رئيس النادي مرعي أبو ززريق.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن