رياضة

مدرب شباب كرة طرطوس: توقيت الدوري غير مناسب

| طرطوس- ممدوح علي

تفتتح اليوم الإثنين على أرضية ملعب الفيحاء الصناعي مباريات المجموعة الأولى لشباب دوري الدرجة الثانية المؤهل لدوري الدرجة الأولى، حيث تضم المجموعة أندية جرمانا وشرطة طرطوس وشباب الرقة وجيش حلب ودرعا نصيب ويفتتح شرطة طرطوس مبارياته في هذه المجموعة اليوم عند الخامسة بعد الظهر عندما يقابل فريق جيش حلب وعن البطولة وحظوظ فريق شرطة طرطوس.

تحدث لـ«الوطن» مدرب الفريق الكابتن غدير أسعد بقوله.: لاشك بأن مجموعتنا ليست سهلة تضم أكثر من فريق قوي وسيكون منافساً وبقوة لاقتلاع إحدى بطاقتي التأهل لدوري الدرجة الأولى لأنه يشارك في البطولة عشرة أندية موزعة على مجموعتين تضم كل مجموعة خمسة أندية، يتأهل الأول والثاني مباشرة إلى الدرجة الأولى ويرافقه أفضل فريق احتل المركز الثالث في المجموعتين.

نحن كفريق شرطة طرطوس حققنا العلامة الكاملة في دوري المحافظة وتأهلنا بكل جدارة للدور النهائي والذي سيقام اليوم ومع كل أسف موعد الدور النهائي لا يصب في مصلحة جميع الأندية لأن الجميع يعلم بأن أغلبية لاعبي فرق الشباب هم من طلاب الشهادة الثانوية الذين أنهوا امتحاناتهم قبل عيد الأضحى بيوم واحد والدور النهائي بعد عطلة العيد أيضاً بيوم واحد، لذلك لم يكن هناك وقت كاف للتحضير حيث كان لدينا 7 لاعبين أساسيين من طلاب الشهادة الثانوية منقطعين عن التدريب منذ شهر ونصف الشهر، وأنا كمدرب ماذا سأقدم للاعب غائب عن التمرين لمدة شهر ونصف الشهر في 3 تمارين التزم فيها قبل السفر للمشاركة في البطولة، وهذا الأمر ينطبق أيضاً على كل الأندية المشاركة.

ورغم ذلك فإننا والكلام دائماً للكابتن غدير نطمح وبكل قوة من أجل الصعود لدوري الدرجة الأولى لنلحق بفريق الرجال الذي تأهل هو الآخر قبل شهر من الآن للدرجة الأولى.

معنويات اللاعبين عالية وإدارة النادي لم تقصر مع الفريق أبداً واللاعبون التزموا بالتدريبات التي أجريت خلال فترة عيد الأضحى في سباق مع الزمن ليكون الجميع بجاهزية مقبولة قبل بداية الدوري.

ومباراتنا اليوم مع فريق جيش حلب تعتبر مفتاح التأهل لأن الفوز فيها إن تحقق سيكون له دافع قوي في المباريات القادمة، وختم حديثه بالقول ثقتي بجميع اللاعبين كبيرة لتحقيق حلم التأهل والذي حرمنا منه الحظ عبر ضربات الترجيح الموسم قبل الماضي أمام فريق عفرين وصافرة الحكم الموسم الماضي في مباراتنا مع مورك باللاذقية.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن