رياضة

بعد تحقيقه ثلاثة انتصارات متتالية شباب نادي نصيب إلى الدرجة الأولى

| الوطن- إبراهيم البردان

تأهل شباب نادي نصيب لكرة القدم إلى دوري الدرجة الأولى لكرة القدم للمرة الأولى في تاريخ النادي وذلك بعد تحقيق الفريق ثلاثة انتصارات متتالية في مباريات التجمع النهائي حيث أقيمت بدمشق.

واستهل الفريق مبارياته بالفوز على شباب الرقة بثلاثة أهداف مقابل هدف سجلها كل من عمر الغوثاني وقصي أبو زريق وطه الزعبي.

ليتمكن بعدها من الفوز على فريق شرطة طرطوس بأربعة أهداف مقابل هدف سجلها حمزة الشريف (هدفين) وعمر الغوثاني (هدفاً) ومحمد العمر (هدفاً).

ليتابع الفريق بعدها سلسلة انتصاره بالفوز على فريق جيش حلب بهدفين مقابل هدف سجلهما طه الزعبي ومحمد العمر.

فقد ضمن الفريق تأهله رسمياً إلى مصاف أندية دوري الدرجة الأولى بالعلامة الكاملة من ثلاثة انتصارات وذلك تحت قيادة مدربه الكابتن مؤيد الشريف وقبل ختام مبارياته في مجموعته اليوم أمام جرمانا التي تعتبر تحصيل حاصل بعدما ضمن نصيب تأهله إلى دوري الدرجة الأولى.

وعبر مدرب الفريق مؤيد الشريف عن سعادته بهذا الإنجاز الكروي الذي يتحقق للمرة الأولى في تاريخ النادي.

هذا ويذكر أن فريق رجال نصيب قد وصل إلى مباريات التجمع النهائي المؤهل إلى دوري الدرجة الأولى ولم يحالفه الحظ في تحقيق حلم جماهيره ليتحقق ذلك الحلم عبر فريق الشباب.

وكان محافظ درعا المهندس لؤي خريطة قد أجرى اتصالاً هاتفياً مع كوادر الفريق فور إعلان تأهل نادي نصيب الصعود إلى دوري الدرجة الأولى للشباب قائلاً:

مبارك هذا الإنجاز الكبير لبلدة نصيب ولرياضة درعا.. شرفتم المحافظة بهذا الأداء الرجولي، آملاً أن يستمر تقديم المستويات والنتائج المميزة للفريق والنادي لتحقيق المزيد من الإنجازات في اللقاءات القادمة.

وأضاف المحافظ: إن هذا الإنجاز أفرح الكثير من الرياضيين في حوران، متمنياً أن ينعكس ذلك إيجاباً على بقية أندية المحافظة وأن يكون محفزاً لهم في البطولات القادمة.

وأشاد السيد المحافظ بمستوى الفريق والجهود التي بذلت من الإدارة والجهازين الفني والإداري واللاعبين وتحقيق هذه النتائج المميزة.

كما هنأ رئيس مكتب الشباب والرياضة خالد قناة الفريق قائلاً:

كنا على ثقة كاملة بكم وأثبتم أنكم تستحقون هذه الثقة وننتظركم في درعا لتكريم يليق بكم بعد هذا الانجاز الرائع، كما أشاد قناة بمستوى الفريق والجهود التي بذلت من الإدارة والجهازين الفني والإداري واللاعبين والتي تكللت بتحقيق هذه النتائج المميزة.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن