برجك اليوم

برجك اليوم – الثلاثاء 11 تموز 2023

| نجلاء قبـّاني

 

الحمل | 21 آذار إلى 20 نيسان

أنت تملك أفكاراً جيدة عن طرق لزيادة دخلك وقد تدفع للأمام بمصالحك المالية فحاول أن تتعاطى بحكمة وأجل إسرافك، فالتعب حين يكون مالياً فالأمور تهون.
عاطفياً: أنت مملوء بالطاقة والحماس لتنهي أعمالك الكثيرة تجذب الناس إليك وتكون محور اهتمام من حولك.

 الثور | 21 نيسان إلى 21 أيار

دراما عاطفية تعيشها هذا الشهر وصوت جميل جاء ليقول لك أنك في الشهر الأفضل لتبادر ولتتعرف على أصدقاء جدد ولتصالح من حولك ممن تحب وتصبح محباً للمعرفة. عاطفياً: أمورك العاطفية مستقرة وهذا يجعلك متفرغاً تماماً لإصلاحات أنت تحتاجها واليوم للنشاط وللأهل وحولك من تحب.

الجوزاء | 22 أيار إلى 21 حزيران

قد تشعر أحياناً أنك مهمل أو أنك مكتئب وقد تدخل في دراما تزعجك وترد بطريقة عصبية أو تتخذ قرارات منفعلة بالهجر فابتعد عن الحساسية أو عن تضخيم الأمور الصغيرة وابتعد تماماً عن أجواء فيها نزاعات أو سلبية. عاطفياً: حاول أن تستوعب ظروف الشريك ولا تطالبه بالكثير من العاطفة وسط انشغالاته.

السرطان | 22 حزيران إلى 22 تموز

فكرك متيقظ وينتصر على الانفعال وحسك العملي يجعلك تخرج من الأوضاع المعقدة والأزمات لتجد طريقك بحرية ولتسمع كلمات من المجاملة ترضيك وتسعدك.
عاطفياً: أنت تقبل على بث العواطف بشكل غير مسبوق وتعيش رغبات تحولها إلى واقع تعيشه.

الأسد | 23 تموز إلى 21 آب

حاول أن تحذر تصرفاتك المرتجلة والمتسرعة الناتجة عن فورة غضب أو عن حساسية نتيجة كلمة وراجع ما تريد قوله قبل أن تطرحه وكن متأكداً من كل كلمة أو تصرف تود أن تقوله أو تفعله لأنه قد يؤدي إلى مشاكل لست تحتاجها.
عاطفياً: حاول أن تعتذر إذا أخطأت ولا تجعل ردودك العفوية تفقدك أصدقاء أنت تحبهم.

العذراء | 22 آب إلى 23 أيلول

قد يحمل لك لقاء مع شخص يتجاوب مع تفكيرك العميق بالتغيير فاعتمد على لطفك لأنك تدرك أهمية الدور الذي تلعبه في حياة الآخرين وتملك طاقة غير اعتيادية.
عاطفياً: أمورك العاطفية إيجابية وممتعة فالحب يحميك ويرفع من معنوياتك.

الميزان | 24 أيلول إلى 23 تشرين الأول

حاول أن تقترب ممن تحب ومن الأشخاص الإيجابيين والقادرين على مساعدتك مادياً مع أنني أظن أنك ستحتاج إلى معنويات أكثر وإلى من يمنحك التشجيع والطمأنينة أكثر فاستخدم أصدقاءك لمساعدتك لتصل إلى ما تريد. عاطفياً: مشاعرك واضحة ما يجعلك محبوباً من الطرف الآخر ومنفتحاً على من حولك.

العقرب | 24 تشرين الأول إلى 22 تشرين الثاني

ربما تنتبه أنك اعتمدت على أشخاص غير أكفاء فاحمِ مصالحك لأن اليوم لعرقلة في العمل فلا تحاول فض الشراكات وابتعد عن التصعيد ولا تنسحب من المعارك ولا تهدم كل ما بنيته فقط لأنك عصبي.
عاطفياً: المواجهة مع أحد الأشخاص حولك محتملة اليوم فكن حذراً في التعامل مع من حولك.

القوس | 23 تشرين الثاني إلى 22 كانون الأول

أفضل أعمالك هي التي تقوم بها مع الآخرين ولذلك تجنَّب المسؤوليات الإضافية فمن المفيد أن تتعاون مع من حولك سواء كانوا أصدقاء أم زملاء وانتبه للعمل ونظم وقتك كي يحترمك الآخرون.
عاطفيا: أمورك جيدة جداً واليوم للتكلم عن وجعك لمن تحب ولتعاتب أصدقاءك أو أهلك.

الجدي | 23 كانون الأول إلى 20 كانون الثاني

ابتسامة فرح تلوح على وجهك حتى لو لم يكن هناك إنجاز على الأرض فأنت ترضي جميع الأطراف والأمل يرافقك والأجواء مشجعة وتسعد لأفراح شخصية.
عاطفياً: لو كنت أعزب فقد تفكر بالارتباط أو الزواج فالحب مسيطر عليك لذلك اصغ لقلبك.

الدلو | 21 كانون الثاني إلى 19 شباط

تمسك بلطفك وبهدوئك وخاصة مع من تحب كأفراد العائلة أو أصدقائك أو زملاء العمل واحسب حساباً لغد فهؤلاء قريبون منك وسيظلون فلماذا تزعج نفسك وتزعجهم لأسباب واهية.
عاطفياً: لا تهتم بالتأجيل واحسب ردة فعلك ولا تتسرع في قرارات المفروض أن تأخذها.
الحوت | 20 شباط إلى 20 آذار

تمضي سفينة عائلتك أو علاقتك بالآخرين بطريق مستوية من دون تعرجات وبنشاط وطاقة، فالكواكب مساعدة ما يجعلك عبقرياً في البحث عن حلول بديلة حين تشتد أي أزمة.
عاطفياً: استغل ميزاتك في الحوار لتشرح وجهة نظرك واستفد من محبة المحيط لك.

 

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن