الصفحة الأخيرة

القبض على مدرب بتهمة شنيعة

| وكالات

ألقت الشرطة الأميركية القبض على مدرب كرة قدم شهير في ولاية تينيسي، بعد العثور على مقاطع فيديو مخلة بهاتفه، تظهر فتياناً فاقدين للوعي وهم يتعرضون للاغتصاب.

وأفاد بيان صحفي أن المدرب الذي يدعى كاميلو هورتادو كامبوس محتجز بتهمة اغتـصاب طفل واستغلال قاصر جنسياً، إضافة إلى بضع تهم أخرى.

وقالت الشرطة: إنها تلقت بلاغاً من موظفي أحد المطاعم بعد أن نسي كامبوس هاتفه على الطاولة؛ ما اضطر الموظفين لفتحه للتعرف إلى صاحبه وإعادته له.

وأضاف بيان الشرطة: إن الموظفين وجدوا عشرات مقاطع الفيديو والصور لأطفال وهم يتعرّضون للاغتصاب والتحرش؛ ما دفعهم للاتصال بالشرطة على الفور.

وقالت الشرطة: إنها عثرت على المئات من الصور ومقاطع الفيديو المزعجة على هاتف المدرب الشهير البالغ من العمر 63 عاماً، إذ صوَّر نفسه وهو يغتصب صبية فاقدين للوعي تتراوح أعمارهم بين 9 و17 عاماً.

ووفقاً للشرطة، فإن الفيديوهات كشفت عن 10 ضحايا من الأطفال، إذ تم التعرف إلى هوية 3 منهم، وجار التعرف على الآخرين. وأضافت الشرطة: إن مدرب كرة القدم كان يتردد على الملاعب المدرسية، ويطلب من الأطفال الانضمام لفريقه، ثم يدعوهم إلى منزله بعد كسب ثقتهم لينفذ أفعاله الشنيعة.

من جانبهم، قال المحققون في القضية: إن الضحايا ربما لا يعرفون أنهم تعرّضوا للاغتصاب، لأنهم كانوا فاقدين للوعي تماماً.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن