برجك اليوم

برجك اليوم – الأربعاء 12 تموز 2023

| نجلاء قبـّاني

 

الحمل | 21 آذار إلى 20 نيسان

أنصحك أن تدخر قدر الإمكان أو تدفع مستحقاتك لتدخل الشهر القادم دون إرباكات مالية فاليوم لمستحقات تدفعها وقلة في الدخل فاستخلص العبر من تجارب فاشلة سابقة.
عاطفياً: أنت تتمتع بجاذبية وتكسب تأييداً وتجذب الفرص الجيدة لتحسين في أمورك العاطفية.

 الثور | 21 نيسان إلى 21 أيار

ليس أفضل من هذا الشهر لتبعد أعداءك ومشاكلك من أمام بوابة الحظوظ السعيدة التي ترافقك مهنياً ومالياً وعاطفياً والأهم صحياً فأنت تتذوق طعم الفوز والعناية الإلهية تحيط بك.
عاطفياً: قد تجد التعاطف إذا تحدثت عن مشاكلك مع أشخاص تحبهم وتثق بهم ويكفي أن تعبر عن نفسك.

الجوزاء | 22 أيار إلى 21 حزيران

هذا يوم الوعود والكلام أكثر من الفعل وقد يحمل لك خيارات أو قلقاً وحاجة ماسة لقرارات حاسمة لن تستطيع أن تأخذها لأنك لست متأكدا منها ولأنها ستطلب تغيير قناعتك وأنت لست جاهزاً لتغيير قناعتك بسرعة. عاطفياً: ربما تشعر بالحزن أو بالانقباض فاهتم بنفسك وبأصدقائك ولا تصطدم بمن تحب.

السرطان | 22 حزيران إلى 22 تموز

تكثر المفاجآت الجميلة من دعوات إلى أصدقاء أنت تحبهم ترتبط بهم أو تقابلهم ووعود كثيرة ونشاطات لافتة ومحيط مؤيد وداعم حولك ما يجعلك تزور أو تزار.
عاطفياً: أنت تسيطر على أمورك وتتحكم في حياتك بذهنك المتقد وذكائك الحاد وسرعة بديهتك.

الأسد | 23 تموز إلى 21 آب

أحذرك من قراراتك المتسرعة أو حساسيتك المفرطة نتيجة أقوال تسمعها أو لحظة غضب والحقيقة أنك حساس وقد تشعر أنك نافد الصبر وتحتاج لتهدئة الأجواء من حولك لكي لا تتحول المشكلة الصغيرة إلى مشكلة كبيرة لست تحتاجها.
عاطفياً: سوء تفاهم محتمل أو تحريف لبعض الكلام يجعلك تدخل نزاعات لست تحتاجها.

العذراء | 22 آب إلى 23 أيلول

تسهل الاتصالات ويكبر الحظ في المجال المهني أو العائلي لتستطيع اجتياز الصعب أو تتعرف على أصدقاء جدد يفيدونك في أعمالك المحيط يدعم اختياراتك وقراراتك.
عاطفياً: قد تختلط الأمور العائلية أو الشخصية بالحب والمودة والتعاطف والدعم من المحيط.

الميزان | 24 أيلول إلى 23 تشرين الأول

عموماً اليوم أنا أنصحك بالنقاش لتفهم أكثر ولتشرح وجهة نظرك أكثر واقبل مساعدات المحيط فهي كثيرة وأنت تحتاجها وخاصة هذا الشهر مع أصدقاء يساعدونك أو يمدحون في عملك أو يمنحونك المشورة والنصائح.
عاطفياً: أمورك العاطفية جيدة من جهدك الشخصي فأنت مبتسم وترفض التعب ومليء بالحيوية والنشاط.

العقرب | 24 تشرين الأول إلى 22 تشرين الثاني

ابحث عن استقرارك العاطفي لأنه يؤثر على أعمالك ولا تكابر فأنت متعب لذلك لا أنصحك هذه الفترة باتخاذ القرارات بل أجلها إذا كانت تحتمل التأجيل.
عاطفياً: أنت تخوض معارك صغيرة فقط لأنك عصبي أو مستعجل فخفف من المواجهات المحتملة.

القوس | 23 تشرين الثاني إلى 22 كانون الأول

انتبه من عارض صحي سببه نفسي أو حاجة للراحة وتعاون مع زملائك في العمل فأوضاعك المالية والعملية تسير إلى التحسن واليوم جيد ولكن فيه عمل كثير.
عاطفياً: كل ما عليك فعله هو استحضار كل اللطف الموجود داخلك ومد يديك لإعادة السلام إلى حياتك.

الجدي | 23 كانون الأول إلى 20 كانون الثاني

أكمل مشاوراتك ولقاءاتك فأنت تزرع والحصاد آتٍ وحظوظك مساعدة لجديد جو خاص يسعدك ويرطب خاطرك لأنك تعرف كم أنت اكتسبت خبرة وتجربة وكم تغيرت نظرتك إلى الأمور فتأثيرك كبير.
عاطفياً: يوم سيحمل لك المصالحات أو التوافق وستكون أكثر نشاطاً ومليئاً بالرقة والدبلوماسية.

الدلو | 21 كانون الثاني إلى 19 شباط

كن أكثر هدوءاً في التعاطي مع شتى المجالات وراقب الأوضاع قبل أن تخوض الجديد والحقيقة أنك محبط ويائس والنقد أو التدخلات في حياتك العملية تزيدك توتراً. عاطفياً: قد تصبح انفعالياً أكثر من اللازم وقد تشعر أحياناً أنك تتخبط بمفردك الأمور مهتزة صحياً واجتماعياً.
الحوت | 20 شباط إلى 20 آذار

ستميل إلى وضع النقاط على الحروف في أغلب علاقاتك سواء كانت شخصية أم عملية فأنت مقدر ومحترم ومن حولك يشهد أنك الأفضل وأنك الأكثر ثقة وأماناً لمحيطك.
عاطفياً: تكلم عن مشاعرك وعن ألمك لمن تثق به فاليوم للحلول أو للمصالحات.

 

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن