الأولى

في الدورة العربية.. ملاكمونا بصموا ومنتخبنا الكروي يحلم بذهب البطولة في مواجهة السعودية

| ناصر النجار

أضاف ملاكمونا خمس ميداليات إلى رصيدنا في الدورة العربية للألعاب الرياضية التي تستضيفها الجزائر في ختام منافسات الملاكمة ليل أمس، فحقق الذهب أحمد غصون بوزن 75 كغ وأضاف علاء الدين غصون ذهبية ثانية بوزن 92 كغ ونال ملاكمنا حسين المصري فضية وزن 51 كغ كما نال أحمد مليس فضية وزن + 92 كغ وحقق ورد علي برونزية وزن 48 كغ.

ومن المتوقع أن نحقق المزيد من الميداليات من خلال مشاركة الرباع الأولمبي معن أسعد بوزن +100 كغ في المنافسات التي ستقام غداً الجمعة.

ويأمل أنصار كرتنا أن يكون ختام الدورة مسكاً بنيل منتخبنا الأولمبي ذهبية مسابقة كرة القدم وهو يواجه المنتخب السعودي في الحادية عشرة ليلاً على ملعب 29 مايو (أيار) في مدينة عنابة وستكون هذه المباراة هي آخر منافسات الدورة على حين سيكون الختام الرسمي يوم السبت.

والترجيحات تصب حتى الآن بمصلحة منتخبنا الأولمبي ليحقق لقب البطولة والميدالية الذهبية وخصوصاً أنه أظهر تطوراً كبيراً في المباريات الأخيرة ولم يخسر أياً من مبارياته السابقة.

المباراة بشكل عام ستكون قوية وعسيرة وخصوصاً أن أوراق المنتخبين مكشوفة وسبق لمنتخبنا أن تعادل في افتتاح الدورة مع السعودية بهدف لمثله، وقد أدرك السعوديون التعادل في الدقيقة الأخيرة من ركلة جزاء رفعت العديد من إشارات الاستفهام، ثم تعادل مع منتخب فلسطين بلا أهدف وفاز في المباراة الثالثة على موريتانيا 4/2، وقد قلب تأخره بالشوط الأول 1/2 إلى فوز كبير في الثاني 4/2، وفي نصف النهائي قدم أجمل أداء له مع السودان وفاز بهدفين نظيفين بعد أن امتلك المباراة من الباب إلى المحراب.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن