رياضة

جبلة صام وأفطر على وليمة دسمة

| جبلة- خالد عكو

فاجأت إدارة نادي جبلة جماهيرها وحملت لها الخبر السار بمجموعة دسمة وغنية من الصفقات المميزة لتقص بها شريط دخول النادي سوق الانتقالات ولتعلن أن النادي قادم بقوة للمنافسة على ألقاب الموسم القادم، ويأتي ذلك بعد السكون التام والتأخر في التعاقد مع أي لاعب والذي سبق إعلان الصفقات ليتبين بعد ذلك أنه هدوء ما قبل العاصفة.

أولى الصفقات الجبلاوية كانت بالتعاقد مع بطل الدوري السوري الموسم المنصرم وابن نادي جبلة المدرب عمار الشمالي الذي تحصل جبلة معه على لقب كأس الجمهورية موسم 2021، والتعاقد مع الشمالي يدل بلا شك أن النادي يخطط بشكل جدي للمنافسة على لقب الدوري، فالشمالي معروف عنه طموحه الكبير والذي يثنيه عن الانضمام لأي ناد من دون رغبة جدية للمنافسة على اللقب ومن خلفها إمكانات تناسب هذا الطموح.

وقد أعلنت إدارة النادي التعاقد مع ستة لاعبين مميزين يأتي في مقدمتهم اللاعب الخبير مؤمن ناجي الذي اقتنصه جبلة من الزعيم الجيش في صفقة رابحة «لأسياد الساحل» كما يفضل محبوه مناداته.

كما أعلن النادي تعاقده مع الخبير سعيد برو الذي قضى خمس سنوات متتالية مع الوثبة خلال أوج تفوق النادي الحمصي منها ما كان تحت قيادة الشمالي.

وقد أعلنت إدارة النادي استعادتها لاسمين مهمين جداً كانا قد لعبا له سابقاً أولهما ابن النادي الظهير العصري أحمد الشمالي الذي خاض رحلة انتقال بين أكبر الفرق السورية ليعلن عودته الميمونة لناديه الأم.

وثانيهما المهاجم مصطفى الشيخ يوسف الذي بزغ اسمه في جبلة وكان الهداف الأول للفريق في المواسم التي لم يلعب فيها البحر مع جبلة قبل انتقاله لأهلي حلب. وأعلن النادي أيضاً تجديد عقد كل من المدافع أحمد حديد والحارس عيسى الأشقر، وكلاهما من العناصر المميزة التي شاركت مع جبلة في المواسم السابقة وكانت شريكاً فعالاً في الإنجازات التي تحققت.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن