رياضة

تكريم البطلة هديل خضور

| طرطوس- ممدوح علي

استقبل الأحد الماضي محافظ طرطوس عبد الحليم عوض خليل الطفلة البطلة هديل خضور والكادر الإداري المرافق للوفد السوري الذي شارك في منافسات بطولة العالم للأولمبياد الخاص التي اختتمت مؤخراً في برلين مهنئاً ومكرّماً إياها على هذه النتيجة التي رفعت اسم سورية في دول العالم والتي تدلّ على طموح هديل وتصميمها وأن عزيمة أبناء سورية وإصرارهم يتخطى كل الحدود، متمنياً لها ولهم المزيد من المراكز المتقدمة.

بدوره طلال برنية المدير الوطني لمؤسسة الأولمبياد الخاص السوري أعرب عن شكره وتقديره للمحافظ على هذه المبادرة والتكريم ودعمه وتشجيعه المستمر لهذه الشريحة الخاصة.

يُذكر أن منافسات الأولمبياد الخاص في برلين أقيمت بمشاركة /7700/ لاعب من /170/ دولة شاركت فيها سورية من خلال/16/لاعباً بـ/8/ ألعاب أحرزوا فيها /25/ ميدالية بين ذهبية وفضية وبرونزية.

هذا وحضر التكريم عضو المكتب التنفيذي لقطاع التربية والرياضة الدكتور وائل داوود وقطاع المدن محمد المحمد ومسؤول التنظيم بالأولمبياد الخاص السوري بطرطوس محمد عيسى والذي بدوره قدم الشكر لمحافظ طرطوس على هذا التكريم الذي من شأنه أن يزيد البطلة هديل خضور إصراراً على مواظبة التدريبات وتحقيق الميداليات في مشاركاتها القادمة.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن