ثقافة وفن

ديمة بياعة وزوجها في المستشفى … فراس إبراهيم لسليم صبري: «نعيماً يا أغلى الناس» .. إلهام شاهين: «شادية أجمل من مثّلت دور الأم»

| وائل العدس

نأخذكم بجولة سريعة حول مواقع التواصل الاجتماعي لنرصد أهم ما نشره النجوم هذا الأسبوع عبر مواقع التواصل الاجتماعي وإلى التفاصيل:

شعر طويل

نشر النجم فراس إبراهيم صوراً من زيارة قام بها إلى منزل الفنان القدير سليم صبري، حيث لاحظ طول شعر الأخير فعرض عليه المساعدة.

وروى قائلاً: قلتلو لأستاذي وأخي الكبير سليم صبري: «شعرك طويل قوم لاحلقلك.. قلي بتعرف؟ قلتلو: أكيد ابن عمي حلاق، قلي: إي وإذا ابن عمك حلاق؟ قلتلو: ما بعرف بس خلص قوم بنظبطها وظبطت، نعيماً يا أغلى الناس، الصور تصوير الأم الغالية ثناء دبسي».

داخل المستشفى

نشر أحمد الحلو صورة لمتابعيه جمعته بزوجته النجمة ديمة بياعة داخل المستشفى.

وظهرت ديمة على سرير المرض ويبدو عليها التعب، بينما يجلس زوجها بقربها ويحاول دعمها ومساندتها في أزمتها الصحية.

وطمأن محبي زوجته لكنه لم يوضح طبيعة مرضها، بل اكتفى بالقول: «حبيبتي وقفت معي بمرضي لانعدت هي».

وحرصت النجمة مها المصري على الاطمئنان على ابنتها، وكتبت: «ألف سلامة على قلبك».

4 سنوات

كتبت الفنانة المصرية يسرا رسالة حزينة في ذكرى رحيل والدتها قبل أربع سنوات، وقالت: «مفيش يوم بيعدي عليا من غير ما تبقى في بالي وقلبي ودعائي.. ٤ سنين من غيرك يا أمي».

وتابعت: «عزائي الوحيد إنك في مكان أحسن بكتير من هنا.. وحشتيني أوي يا ست الحبايب.. ربنا يصبرني على فراقك، فضلاً وليس أمراً قراءة الفاتحة والدعاء لأمي حبيبتي سهيلة وهبي».

بشكل مفاجئ

أثارت الفنانة المغربية دنيا بطمة حالة من الجدل بإعلان اعتزالها مواقع التواصل الاجتماعي بشكل مفاجئ، من دون الكشف عن سبب اتخاذها لهذا لقرار، تزامناً مع إلغاء حفلها الغنائي في «مهرجان تيفلت».

وكتبت منشوراً قالت فيه: «حبايبي سأغيب عنكم فترة.. أحتاج للراحة قليلاً.. أحبكم جميعاً».

وبعدها بساعات، قالت إحدى الصفحات المختصة بأخبار المشاهير إن بطمة قررت الاختفاء عن السوشيال ميديا نتيجة تعرضها للضرب وتحطم أسنانها، إلا أن الفنانة شددت على أن مروجي الشائعات ما هم إلَا صحافة صفراء مشاركة جمهورها بسلسلة صور تجمعها بابنتيها أثناء استمتاعهن بوقتهن في مدينة الملاهي.

وربط البعض شائعة تعرض بطمة للضرب بإلغاء حفلها في مهرجان «تيفلت» بشكل مفاجئ، رغم إيضاحها أن سبب تغيبها يعود لتعرض سيارتها لعطل مفاجئ.

نازك السلحدار

نشرت الفنانة المصرية عبير صبري مجموعة صور ظهرت فيها وقد تقمصت شخصية «نازك السلحدار» التي قدّمتها الفنانة صفية العمري في مسلسل «ليالي الحلمية»، معبّرة عن إعجابها بهذا الدور.

وعلّقت على الصور طالبةً رأي الجمهور في تقمصها للشخصية بالقول: «إيه رأيكم؟ أنا بحب نازك السلحدار قوي تدوني كام من عشرة؟ تخيلوا لو قدرت ألاقي زي الشخصية دي في الدراما مرة ثانية».

انتحال شخصية

حذرت الفنانة المصرية دينا فؤاد من شخص ينتحل شخصيتها ويتواصل مع النجوم باسمها، فنشرت رقم هاتف الشخص المجهول، وكتبت: «الرقم دا منتحل شخصيتي وبيرسل لزملاء كتير في الوسط الفني على أنه أنا، الرقم دا ماليش أي علاقة بيه».

أم حقيقية

نشرت الفنانة الكبيرة إلهام شاهين صورة لها مع الفنانة الراحلة شادية استعادت بها كواليس فيلم «لا تسألني مَن أنا»، الذي عرض عام 1984، مشيرة إلى أنها كانت بمنزلة أم حقيقية، معربة عن حزنها وافتقادها الشديد لها.

وكتبت: «أنا محظوظة جداً أني وقفت أمام الفنانة العظيمة شادية في بداية حياتي الفنية، في فيلم «لا تسألني من أنا»، للكاتب الكبير إحسان عبد القدوس، والمخرج أشرف فهمي».

وأضافت: «أجمل ذكريات الله يرحمها، أجمل من مثلت دور الأم، هي لم تمثل بل كانت أماً حقيقية، شعرت في حضنها بالأمان والحنان كانت غاية في الرقة والعذوبة والطيبة، أحبها من كل قلبي وأذكرها دائماً بكل الخير، هذا الجيل العظيم لن يتكرر».

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن