رياضة

السبت تنطلق كرة الساحل تحضيراً للدوري

| طرطوس- ممدوح علي

بعد غد السبت ينطلق على أرضية الملعب البلدي بطرطوس أول تدريبات كرة الساحل تحضيراً للدوري الممتاز وللمشاركة في دورة تشرين الكروية التي ستنطلق في العاشر من آب الحالي.

وستشهد التدريبات الأولية حضور لاعبين من أبناء النادي إضافة إلى لاعبي الرعاية واللاعبين الذين تم الاتفاق معهم من إدارة على أن يقبضوا الدفعة الأولى من مستحقاتهم قبل بداية تمرين يوم السبت، وعلمت «الوطن» بأن النية الآن تتجه لمفاوضة عدد من اللاعبين الذين كانوا مع الفريق وصعدوا معه إلى دوري الدرجة الممتازة.

والجدير ذكره أن قرعة الدوري الممتاز صدرت أمس وسيبدأ الساحل مشواره مع الحرية وكلاهما صعد هذا الموسم، ويختتم مبارياته بمواجهة باستقبال فريق تشرين لحساب المرحلة الثانية والعشرين، ولا شك أن الهم والاهتمام في كرة الساحل البقاء بين الكبار.

تجديد الثقة

ومن نادي الساحل ننتقل إلى نادي شرطة طرطوس والذي هو الآخر صعد إلى دوري الدرجة الأولى، حيث جددت إدارة النادي الثقة بالكابتن ناجي الشاعر مدرباً للفريق، وسليمان طيبا مساعداً له، ومحمد عبد الرحمن مدرباً لحراس المرمى.

وبدأت الاتصالات من الجهاز الفني مع العديد من اللاعبين من أجل التوصل لاتفاق معهم للمشاركة مع الفريق في الموسم المقبل.

وسيعتمد المدرب على أغلبية اللاعبين الذين لعبوا مع الفريق الموسم الحالي وستكون التعاقدات محصورة فقط بالعمود الفقري للفريق أي لن تتعدى التعاقدات الجديدة 4 لاعبين فقط..

وستشهد الأيام القليلة المقبلة تشكيل الأجهزة الفنية والإدارية للفئات العمرية البراعم والأشبال والناشئين والشباب بعدما يتم رفع مقترح لإدارة النادي بالكوادر الفنية من مدير الكرة في النادي الكابتن غدير أسعد.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن