برجك اليوم

برجك اليوم – الخميس 10 آب 2023

| نجلاء قبـّاني

 

الحمل | 21 آذار إلى 20 نيسان

أيام جيدة للقرارات والإنجازات وفيها الكثير من البوادر لتحريك الأمور الراكدة ولتجذب الناس إليك وتكون محور اهتمام من حولك وقد تفوز في منافسة أو تفرح لمباركة في أمر عملي أو شخصي.
عاطفياً: اليوم لدعوات وإعجاب وقد تدعم علاقاتك القديمة وترسخها.

 الثور | 21 نيسان إلى 21 أيار

أنا أحذرك من تدني مواردك المالية وطبعاً صرفك لم يقل فحين يكون الدخل قليلاً أو يستجد مصروف إضافي فالحل هو التنظيم وربما الصرف بسبب زوار أو أعطال مفاجئة أو أمور صحية طارئة.
عاطفياً: أنت تجذب العيون إليك وتمارس سحرك المعتاد وقد تلتقي شخصاً يهز قلبك لو كنت خالياً.

الجوزاء | 22 أيار إلى 21 حزيران

تفرحك كلمات المدح والإعجاب وتشعر أن هالة من نور تزيد وجهك وكأن الكاميرا مسلطة على قامتك ووجهك وتسعد لإعجابك بنفسك وإعجاب الآخرين بك ولا أظن أن هذا اليوم سيمر بشكل اعتيادي.
عاطفياً: اليوم لمعنويات مرتفعة وهذا يشكل لك حافزاً جيداً لكل جديد أو للإنجاز في العمل.

السرطان | 22 حزيران إلى 22 تموز

تكتشف اليوم بعض الخيانات أو بعض الأشخاص غير الأكفاء وربما تخسر صديقاً فلا تفرض أفكارك بالقوة وكن دبلوماسياً لكي لا تضخم المشاكل فأنت حزين أو قلق.
عاطفياً: أمورك العاطفية متعبة وقد تؤثر نفسيتك ومشاكلك على أمورك مما يجعلك شارداً شكاكاً وقد تتهم ببرود المشاعر أو بأنك غير مهتم.

الأسد | 23 تموز إلى 21 آب

العمل يتراجع على حساب العلاقات الاجتماعية أو الزيارات أو تجارب جديدة تعيشها وربما تكثر من الخروج أو السهر ما يؤثر على أمورك العملية فنظم وقتك بين عملك وزياراتك.
عاطفياً: قد تفرح لتغييرات عاطفية عائلية إيجابية وقد تكون أمورك الشخصية المتعبة سببها ارتباط أو سفر.

العذراء | 22 آب إلى 23 أيلول

قد تتعرض اليوم لاستفزاز يثيرك لكن احذر المشاكل فالرياح ليست بصفك واعتمد على عقلك في اتخاذ القرارات الحاسمة واحذر المغامرات غير المحسوبة.
عاطفياً: أمورك العاطفية متعبة وقد تشغلك مشاغل أو عواطف مع أشخاص أصغر منك عمراً فأنت تحلل دوافعك ودوافع الآخرين.

الميزان | 24 أيلول إلى 23 تشرين الأول

اليوم يحمل لك الرضا والأخبار الطيبة وحيوية كبيرة للإقبال على العمل والانفتاح على الناس والقيام بمبادرات قد ترتب على أساسها أمورك العملية.
عاطفياً: ربما تصل إلى ارتباط أو خطوبة وقد تفرح لأمور أسرية أو ولادة في محيطك.

العقرب | 24 تشرين الأول إلى 22 تشرين الثاني

قد تتحسن نفسيتك حين تشعر أن الشريك يؤازرك ويفهمك وهذا يقلل من أعبائك المعنوية والمساعدات ترفع من معنوياتك ومن ثقتك بنفسك وتصبح أفضل.
عاطفياً: تستطيع الاعتماد على صداقاتك وعلاقاتك بمن تحب فالأخبار سعيدة والأمور هادئة.

القوس | 23 تشرين الثاني إلى 22 كانون الأول

قد يطرأ ما يعوق مشروعاً أو يعرقل بعض الأعمال أو الآمال فعبر عن آرائك ومشاعرك بتروٍ وحكمة فالصبر والحكمة مطلوبان منك اليوم للتغلب على بعض الصعوبات.
عاطفياً: أمورك العاطفية متعبة فقد تعاني مزاجاً مكتئباً أو حزيناً اشرح مشاعرك لمن تثق به وأحط نفسك بأشخاص إيجابيين واقترب من أفراد العائلة أو ممن تحب.

الجدي | 23 كانون الأول إلى 20 كانون الثاني

اطلب المساعدات من زملاء العمل دون حساسية وحاول إنهاء أعمالك الكثير فالحظوظ تجعلك تعمل وتعمل إلى أقصى طاقاتك دون أن تبدد الوقت بالزيارات.
عاطفياً: اختياراتك القادمة تسعدك وقد تشعر بالحب يتدفق حولك مما يشكل حصانة لك كثقة بالنفس وفرح من محبة من حولك.

الدلو | 21 كانون الثاني إلى 19 شباط

تشكيلة الكواكب تحفزك على أخذ قرار عاطفي أو عائلي يكون مصدر سعادة وقد يغير حياتك فأنت تذلل كل الصعوبات الموجودة بلطفك وطمأنينتك التي تحملها داخلك وتحاول أن توفق بين كل المحيطين بك.
عاطفياً: أمورك العاطفية جيدة فأنت تمارس جاذبية قصوى في الحياة الاجتماعية فحاول الاستفادة منها لأنها مصدر التغيير.
الحوت | 20 شباط إلى 20 آذار

امتنع هذا الشهر عن النواح أو عن تحميل أخطاءك لغيرك ولا مانع أبداً من تقاسم المسؤولية مع من حولك ولكن لا تكبت أحاسيسك السلبية ولا تفقد الأمل ولا تسمح للفراغ العاطفي أو القلق الداخلي أن يجتاحك. عاطفياً: أمورك العاطفية متعبة فابتعد عن النزاعات وانتبه لأمورك الصحية لك أو لأحد المحيطين بك ونصيحتي لك تأكد مما تسمع قبل أن تحكم بتسرع وقلل من كلامك ونقاشاتك.

 

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن