رياضة

رئيس نادي الساحل راض عن أداء الفريق في دورة تشرين

| طرطوس- الوطن

كشف لـ«الوطن» رئيس نادي الساحل ياسر ملحم بأنه راض كل الرضا عن أداء الفريق في دورة تشرين بعد أول مباراتين، حيث خسر الفريق في المباراة الأولى مع تشرين بهدف وتعادل قبل أمس السبت مع حطين من دون أهداف.

وتابع حديثه بالقول: الدورة هي فرصة جيدة للمدرب من أجل الوقوف على جاهزية الفريق وجاهزية بعض اللاعبين قبل التعاقد معهم، مع العلم أن الفريق تدرب 3 تمارين فقط قبل خوضه مباراة تشرين الافتتاحية وكذلك فرصة لمشاهدة اللاعبين الذين تم التعاقد معهم، وقد أخبرنا اللاعبين الذين تعاقدنا معهم بأنه في حال لم يكن اللاعب في المستوى المطلوب بدورة تشرين سوف نقوم بفسخ عقده بالتراضي.

وهناك أيضاً تعاقدات قادمة خلال اليومين المقبلين وخاصة أننا ننتظر اللاعب الجزائري الذي يلعب خلف المهاجم، وننتظر التعاقد أيضاً مع مهاجم ولاعب وسط من أجل الوصول إلى تشكيلة جيدة من اللاعبين قبل بداية الدوري، وآخر تعاقداتنا كانت مع لاعب عفرين السابق محمود عياش، وهناك تجريب لعدة لاعبين في دورة تشرين ومنهم عدي خياط ومحمد غباش وننتظر رأي الجهاز الفني بهم من أجل التعاقد معهم أو عدم التعاقد.

وتابع: نواصل الليل بالنهار من أجل مصلحة الفريق من أجل أن يكون لدينا لاعبون مميزون وفريق جيد تكون له بصمة ونتائج في الدوري تسعد جمهور النادي الكبير والمحب لفريقه.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن