شؤون محلية

تنفيذي حماة يرفض بيع عقارات لمواطنين بسبب تدني السعر

| حماة- محمد أحمد خبازي

رفض المكتب التنفيذي لمجلس محافظة حماة، بجلسته التي عقدها صباح أمس برئاسة نائب المحافظ المهندس علي عبد السلام، التصديق على عقود منظمة بين مجلسي بلدتي الصفصافية وسريحين لبيع عدد من المواطنين مساحة من عقارات في المنطقة العقارية محردة، والمنطقة العقارية سريحين، لتدني السعر.

فيما وافق المكتب التنفيذي على عقد لمديرية الصحة مع أحد المتعهدين لتنفيذ مشروع تركيب طاقة شمسية استطاعة 16 kva، وعلى كتاب مديرية الشؤون الاجتماعية والعمل المتضمن طلب الموافقة على تأسيس جمعية في مدينة سلمية.

وعلى مشروع قرار وارد من الخدمات الفنية من أجل إصدار المخطط التنظيمي العام لبلدة المحروسة بريف مصياف.

وعلى قرار مجلس بلدة الحمراء المتضمن استثمار صهريج الماء في تعبئة نقلة للمواطنين بسعر نحو 30 ألف ليرة.

وعلى إعادة عرض مشروع قرار وارد من الخدمات الفنية من أجل إصدار المخطط التنظيمي العام لبلدة قمحانة بريف حماة الشمالي.

وعلى منح مهلة لمدة عام دراسي كامل لاستكمال إضبارة ترخيص مدرسة خاصة في المنطقة العقارية الرابعة بحماة، لإحدى المواطنات وذلك ريثما يتم تعديل الصفة التنظيمية لموقع الترخيص لكون المخطط التنظيمي قيد التصديق.

كما وافق المكتب على طلب فروقات الأسعار لمشاريع عائدة لمديرية الخدمات الفنية وهي: أعمال إكمال وتأهيل مجمع التواصل الوطني والثقافي بالغاب، وتأهيل مدرسة طيبة الإمام بريف حماة الشمالي.

كما صدق المكتب على محضر كشف اللجنة الفنية، المستند لبلاغ رئاسة مجلس الوزراء، لتصريح مواطنين حول مستودعي مواد غير غذائية وغير كيميائية في قرية معردس.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن