برجك اليوم

برجك اليوم – الثلاثاء 15 آب 2023

| نجلاء قبـّاني

 

الحمل | 21 آذار إلى 20 نيسان

أنت تناقش من حولك وتشرح وجهة نظرك وتحاول إقناع من حولك بأفكارك وتلتقط الفرص المتطايرة حولك لأنك ذكي وطموح وتناقش بحرية وكلامك إضافة إلى عملك يسير بالتوازي إلى جانب الحظوظ المساعدة.
عاطفياً: كن أهدأ في قراراتك فالأمور العاطفية تترافق مع العائلية لتمنحك شهراً للأفراح.

 الثور | 21 نيسان إلى 21 أيار

قد تحصل بعض المستجدات الطارئة ما يجعلك متشنجاً وصريحاً أكثر من اللازم وهذا ما أنصحك ألا تفعله لأنك قد تخسر حلفاء أو أصدقاء فقط لأنك متشنج في الردود. عاطفياً: أمورك العاطفية متعبة فقد تحمل لك بعض الاضطرابات المعنوية أو القلق على أمور صحية أو عائلية فهذه الفترة للخلافات والضيق وأحياناً تخترع المشاكل لأنك عصبي ومتوتر.

الجوزاء | 22 أيار إلى 21 حزيران

أنت تستعيد ثقتك بنفسك وهذا يمنحك الراحة والشعور بأنك أكبر من كل ما يحصل حولك وتصبح قليل الاهتمام بالمنافسين متوجهاً نحو تحسين أمورك شخصياً وكل المشاكل تحلها بطرفة عين وبمساعدة الأصدقاء.
عاطفياً: هو شهر للارتباط لو كنت خالياً أو لأفراح عائلية بسبب طفل قادم أو عرس لأحد الأشقاء والشقيقات.

السرطان | 22 حزيران إلى 22 تموز

تواجه اليوم مصاريف إضافية لم تكن في الحسبان فقلل الإسراف وتعلم الادخار واحذر المصروف الإضافي واستغنِ عما تستطيع من مصاريف زائدة كالرفاهية أو التغيرات غير الضرورية.
عاطفياً: توصياتي لك بأن تسعى لمصالحات أو لقاءات لاستعادة علاقات سابقة أو لمقابلة شريك حياتك.

الأسد | 23 تموز إلى 21 آب

أنت نشيط ومتفهم وتسمع كثيراً وتتقبل كل الملاحظات والانتقادات وتعمل على تحسين أمورك مستفيداً من الجميع لأنك مشرق ومتفائل وقد تفرح لتغير في شكلك، لباس جديد قصة شعر مختلفة.
عاطفياً: فترة جيدة وقد تصل إلى ارتباط بشريكة أو شريك تود قضاء العمر معه فهذه الأيام للتعارف.

العذراء | 22 آب إلى 23 أيلول

قد تشعر بالحاجة للإعجاب والحب أو تجتاحك انفعالات قوية كالغيرة أو الشك ولا تجعل الآخرين يهزون ثقتك بنفسك وبالقيم الصحيحة التي تدافع عنها.
عاطفياً: أمورك العاطفية غير مريحة فانتبه الآن الفترة المتعبة في حياتنا تكون لاختبارنا على الصبر واختبار محبتنا للآخرين وليس لكي تعادينا الحياة أو تزعجنا.

الميزان | 24 أيلول إلى 23 تشرين الأول

الأيام سعيدة لكل جديد والأهم الأناس الجدد الذين تلتقيهم ويدخلون حياتك فأصدقاؤنا وعائلتنا ومن نحب هم الذين يساعدوننا في تحمل مآسي الحياة ويمكنك الاعتماد على من تحب.
عاطفياً: اليوم لتفاهم أو حفلات أو زيارات قد تكون بانتظارك حاملة لك فرصاً لتعارف مهم فأنت محبوب.

العقرب | 24 تشرين الأول إلى 22 تشرين الثاني

قد تشعر بتراجع معنوي نتيجة عدائية أو انفعالية من محيطك العملي أو الشخصي وربما تتعرض لأحكام جائرة من أشخاص يقولون ما لا يعنون فلا تقدم على قرارات متسرعة.
عاطفياً: أنت عصبي وقد تضطر للقيام ببعض التنازلات وهذا يضايقك ويجعلك محبطاً.

القوس | 23 تشرين الثاني إلى 22 كانون الأول

أنت محدث دمث ولبق ومحبوب وتسعى للتبدل والتطور على الصعيد المهني فاستمتع بمحبة المحيط وتقديرهم فأنت منظم وتمتلك الرغبة في إنجاز مهماتك.
عاطفياً: الفرص جيدة لتؤثر على محيطك وتناقش أمورك فاستفد من تأثيرك الجيد لتسعد بمحبة من حولك.

الجدي | 23 كانون الأول إلى 20 كانون الثاني

أنت تمد يد المحبة إلى من يحبك إلى أصدقائك الذين تثق بهم وستجد أن الأمور ستكون أفضل بتعاون المحيط وبمحبتهم وتعاطفهم فحولك المساعدات التي يجب أن تستفيد منها.
عاطفياً: اليوم سيحمل التحسن لأمورك وقد تستطيع شرح عواطفك ومشاعرك وأحاسيسك فحكمك صائب وحدسك صحيح.

الدلو | 21 كانون الثاني إلى 19 شباط

قد تتأجل بعض المواعيد في آخر الشهر كموعد قبض مال كنت وضعت آمالاً عليه فابتعد عن التشاؤم والتسرع والقرارات غير المحسوبة واستشر مراراً قبل القرار إذا كنت مضطراً لأخذه.
عاطفياً: حاول أن تمسك لسانك عن قول الصراحة المطلقة كما هي عادتك فهي جارحة أكثر مما يلزم.
الحوت | 20 شباط إلى 20 آذار

قد تجد أنك تسرف في استهلاك الوقت على الرفاهية ناسياً الضروري واللازم فتغلب على مزاجك الرديء وخاصة حين تحسب الفوائد الجيدة لإنهاء العمل في وقته الضروري.
عاطفياً: تفكيرك السريع والفعال يجعلك تضع النقاط على الحروف في أمورك العاطفية.

 

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن