الأولى

البحرين أقرب للحسم في التصفيات السلوية الأولمبية ومنتخبنا يبحث عن رد الاعتبار

| مهند الحسني

تستكمل اليوم الأربعاء مباريات التصفيات الأولمبية لكرة السلة التي تستضيفها دمشق بثلاثة لقاءات مهمة بعد النتائج العاصفة التي خرجت بها المنتخبات في الجولات الثلاث الماضية.

منتخب البحرين اقترب بنسبة كبيرة من خطف بطاقة التأهل الوحيدة للدور الثاني بعد ثلاثة انتصارات وضعته بالصدارة، في حين أن منتخب الهند المنافس الأقوى للبحرين مني بخسارة أمام كازاخستان وفي جعبته فوزان على سورية وإندونيسيا، وكذلك الحال بالنسبة للمنتخب السعودي الذي مني بخسارتين أمام سورية والبحرين وفاز على إندونيسيا.

أما منتخب كازاخستان فخرج بخسارتين وفوز وحيد على الهند، فيما منتخب إندونيسيا مني بخسارتين وفوز وحيد على الهند.

وتفتتح مباريات اليوم بلقاء مهم يجمع المنتخب الهندي مع نظيره السعودي في الثالثة ظهراً ويتطلع الهنود للعودة لنغمة الفوز والمنافسة على بطاقة التأهل.

في اللقاء الثاني الذي سيقام في الخامسة والنصف عصراً يلتقي منتخبا البحرين وإندونيسيا في موقعة ينتظر أن تحفل بكثير من القوة والإثارة نظراً لما يملكه المنتخبان من لاعبين متميزين مهرة ومحترفين أجانب من طراز السوبر ستار ما سيغني اللقاء بكثير من اللمحات السلوية الجميلة.

وتختتم اللقاءات في الساعة الثامنة مساء بلقاء منتخبنا الوطني مع نظيره الكازاخستاني في مباراة يبحث خلالها منتخبنا عن فوز معنوي يعيد تقديم نفسه من جديد أمام عشاقه ومحبيه وفي محاولة لإطفاء الأصوات التي علت ثائرة ساخطة عن سوء نتائجه ومستواه في لقائه الأخير أمام البحرين، في حين أن كازاخستان الذي يلعب بتشكيلة من اللاعبين الشبان بات همه كسب فرصة الاحتكاك مع منتخبات قوية لأنه في طور البناء للمستقبل.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن