ثقافة وفن

صباح الجزائري تستذكر شقيقتها الراحلة … يارى قاسم تنفي اعتزالها وسارة أبي كنعان تعلن خطبتها … انتقادات لفيفي عبده وابنة نادين نجيم تستعرض موهبتها

| وائل العدس

نستعرض لكم أهم ما نشره النجوم هذا الأسبوع عبر مواقع التواصل الاجتماعي كما جرت العادة كل عدد خميس، وإلى التفاصيل:

7 سنوات

استذكرت الفنانة السورية القديرة صباح الجزائري شقيقتها الراحلة إنصاف بمناسبة مرور سبع سنوات على رحيلها.

ونشرت صورة تجمعها بشقيقتها الراحلة وعلقت «أختي وتوءم الروح، 7 سنين، أنتِ بمكان أفضل أكيد بس أنا لحالي هون، وكسر قلبي الشوق والحنين لوجهك الحلو، بحبك كتير اليوم وكل يوم لموت، اللـه يرحمك».

اختلاف وقبول

أكدت الفنانة السورية يارى قاسم، عدم وجود أي نية لديها باعتزال التمثيل، مبررة ابتعادها عن المشاركة في الأعمال الفنية خلال الفترة السابقة بسبب اتجاهها للاهتمام بطفلها الصغير.

وقالت إنها عانت بعد ولادتها طفلها من الوزن الزائد، وهذا ما دفعها للاشتراك في نادٍ رياضي ووضع نظام غذائي متوازن، وبذلك عادت لرشاقتها المعتادة.

ورداً على الأسئلة التي طرحها عليها متابعوها شددت على أنها تتمتع بالجنسية السورية، وهي من مواليد برج «الأسد»، أما زوجها المخرج محمد وفا فهو سعودي.

وكشفت أنها لم تُعانِ من وجود صعوبات في العادات والتقاليد بسبب اختلاف الجنسيات بينها وبين زوجها، لكونها بطبيعتها تُحب ذلك الاختلاف، بشرط وجود القبول بين الطرفين.

وأضافت: إن شكل الحب يختلف بعد الزواج، لذلك من الضروري أن يتوافر التفاهم والانسجام والاحترام بين الثنائي، وخاصة أنهما في مرحلة ما بعد الزواج يتعرفان إلى بعضهما بشكل تفصيلي وعميق.

خطبة فنية

أعلنت الممثلة اللبنانية سارة أبي كنعان خطبتها من مواطنها الممثل وسام فارس، وذلك من خلال مقطع فيديو ظهرت فيه برفقة خطيبها، على حين ظهرت في إحدى الصور وهي ترتدي خاتماً وتشير بإصبعها نحوه، وذلك في إعلان لها عن دخولها القفص الفضي، وكتبت: «طلعت الإشاعة مظبوطة».

الطاقة الإيجابية

أكدت الفنانة المصرية هنا الزاهد أنها لا تلتفت إلى الشائعات التي تنتشر عنها ولا تعيرها أي اهتمام، وقالت: «أنا مش بركز في أي حاجة برا شغلي، أنا بشتغل بس ومش بركز في أي حاجة تافهة، ولا برد على إشاعات ولا برد على أي حاجة سلبية، أنا بحب الطاقة الإيجابية».

وأضافت: «في حاجات أهم بكتير من الكلام اللي بيطلع واللي بيتقال، وأنا مش متربية على أني أقعد أتكلم وأرد وبخلي شغلي يتكلم عني».

انتقادات واسعة

نشرت الفنانة المصرية فيفي عبده فيديو ظهرت فيه وهي ترقص بملابس البحر على أنغام أغنية أحمد سعد وروبي «يا ليالي».

وقوبل الفيديو بحملة هجوم من متابعيها الذين قالوا إن ما تفعله لا يليق بسنّها، ولا بحالة التعب التي عانتها قبل أيام بعد اعتراف أحد المنتجين بإيذائها بعمل سحر لها، حيث ظهرت في أكثر من صورة وفيديو وهي ترقد على فراش المرض وتدعو اللـه أن يمنّ عليها بالشفاء.

ولم تكن تلك المرة الأولى التي تتعرّض فيها لهجوم من متابعيها بعد شفائها، حيث كانت قد نشرت منذ أيام فيديو بدت فيه وهي ترقص على الشاطئ، وهو ما عرّضها لانتقادات واسعة.

فيديو عفوي

استعرضت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم موهبة ابنتها في رقص الباليه من خلال فيديو ردّت من خلاله على كل من انتقد رقص طفلتها في مقطع سابق.

وشاركت متابعيها بفيديو عفوي ظهرت فيه طفلتها وهي ترقص في المسبح وتؤدي حركات باليه محترفة وقد بدت في غاية الجمال والعفوية، وعلقت: «الله يحميكِ يا حياتي وفرحتي، بتحبي الحياة وبتحبي الفرح، روحك نقية وبراءتك تاجك وجمالك».

مع الأولاد

نشرت الفنانة المصرية حلا شيحة صوراً تجمعها بأولادها عبّرت من خلالها عن مدى حبّها لهم، مشيرةً إلى أن بالمحبة الصادقة والتفاهم في ما بينهم يتخطّون الأوقات الصعبة.

وعلقت: «كل شيء سيكون على ما يرام بسببهم، الفرح هم والضحك هم، الجزء الممتع هم، فمعاً نذهب إلى الجنون».

وأضافت: «نحن ندرك قيمة رابطتنا، ونعتز بها في كل لحظة، نؤمن أنه بالحب والتفاهم والكثير من العناق واللطف ستمر الأوقات الصعبة، في الواقع، تلك الأوقات التي بعدنا فيها عن بعض، أظهرت لنا أننا لن نستسلم أو نفشل أبداً، لأننا سنظل ننتمي إلى بعض دائماً، عائلتي هي كل شيء».

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن