شؤون محلية

عقود مشافٍ في حماة لشراء مواد مخبرية

| حماة- محمد أحمد خبازي

صدق المكتب التنفيذي لمجلس محافظة حماة بجلسته التي عقدها صباح أمس برئاسة محافظ حماة محمود زنبوعه، بعد مناقشة جدول الأعمال ودراسة الكتب الواردة إليه من كل القطاعات على عقود بالتراضي بين مديرية الصحة بحماة وقطاعات خاصة لتنفيذ عدة مشاريع منها: تأمين مواد مخبرية لزوم مشفى الشهيد اللواء قيس أحمد حبيب الوطني في سلمية بقيمة أكثر من 615 مليون ليرة، ومواد مخبرية لزوم مخابر مراكز المناطق الصحية بقيمة أكثر من 215 مليون ليرة، ومواد مخبرية لزوم عيادات الشهيد باسل إبراهيم كوسا الشاملة بحماة بقيمة أكثر من 542 مليون ليرة.

وكما صدق على تنفيذ مشروع تقديم وتركيب مجهر مداواة لبية لزوم عيادات الشهيد باسل إبراهيم كوسا الشاملة بحماة، وتأمين مواد مخبرية لزوم المشفى الوطني في السقيلبية.

ووافق المكتب على تراخيص مقالع صخر كلسي للطحن في كفربهم أملاك خاصة، ومدجنة خاصة في الرصافة بمصياف ومستودعات مواد غير غذائية وغير كيميائية في معردس وكفربهم، ومنشأة مسبح ومتنزه صيفي في كاسون الجبل، وعلى توسع مدرسة البناء الخاصة من مدرسة تقليدية إلى مدرسة افتراضية.. كما وافق المكتب التنفيذي على العقد المبرم بالتراضي بين مجلس مدينة حماة وأحد المواطنين لبيعه مقسم في منطقة عقارية توسع المنطقة الصناعية.

وصدق المكتب أيضاً على دفتر الشروط الفنية والمالية والحقوقية والكشوف التقديرية وجداول تحليل الأسعار والكميات العائد لمديرية الخدمات الفنية بحماة، لتنفيذ مشاريع: تأهيل مقري شعبتي حزب البعث في مصياف والريف بحماة، ومقر الفرقة الحزبية في معرشحور، وإكمال أعمال تزفيت وتعبيد شارع الكورنيش الجنوبي في مدينة سلمية، وأعمال مصارف مطرية في بلدة كفربهم. وتعبيد شوارع في المنطقة الصناعية في شطحة (مرحلة ثانية).

ووافق المكتب التنفيذي على كتاب قرار وارد من مديرية الخدمات الفنية بحماة من أجل إصدار المخطط التنظيمي العام لقرية إلبيه التابعة لبلدية تومين.. كما وافق على كتب طلب فروقات الأسعار للمشاريع العائدة لمديرية الخدمات الفنية بحماة وهي: بناء وإكمال مدرسة تل الغزالة في سلمية. وتعبيد وتزفيت شوارع متفرقة في بلدة جب رملة. – ومركز خدمة المواطن في سلمية. وبناء وإكمال مدرسة الكريم المنقولة إلى الخندق. ومبنى العيادات الشاملة في مدينة محردة.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن