ثقافة وفن

هبة نور تصف نادين نجيم بـ«ملكة الباستا» … حليمة بولند تنفي تبرؤ أسرتها منها وداليا البحيري لا تستطيع عمل أي شيء

| وائل العدس

كما كل خميس، نجول بكم حول مواقع التواصل الاجتماعي لنرصد لكم آخر ما نشره النجوم هذا الأسبوع وإلى التفاصيل:

ملكة الباستا

وثقت الممثلة السورية هبة نور اللقاء العفوي الذي جمعها بالممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم، إذ ظهرتا وهما تستمتعان بوقتهما خلال تحضير الطعام في المطبخ.

وأطلت نور وهي تحتضنها وعلقت عليها: «نادين جميلتي».

كما حرصت على تسليط الضوء على حب نجيم للحيوانات، فقد التقطت لها صوراً وهي تحمل بين يديها أرنباً رمادي اللون.

وشاركت متابعيها لحظة تحضير نجيم للطعام في المطبخ، وأرادت الكشف عن مواهب جديدة لزميلتها في المطبخ، وخاصة عند تحضيرها المعكرونة، وعلقت: «ملكة الباستا».

كما عن الصداقة المتينة التي تجمعهما، مؤكدة أنها إنسانة طيبة القلب ومتواضعة، وعلقت: «أحبها كثيراً وأخاف عليها وأعتبرها بمنزلة أختي، وتجمعنا علاقة قوية وخاصة أنها تدعمني في مسيرتي الفنية».

التقليد ممنوع

سخر الفنان سامو زين من استخدام الذكاء الاصطناعي في الأغاني، وكتب: «فيه ناس كتير بتبعتلي صوتي وأنا بغني أغاني تانية عن طريق الذكاء الاصطناعي، بس بصراحة محدش عرف يوصل لخامة الصوت المظبوطة ودي حاجة مفرحاني».

وأضاف: «كسبت الذكاء الاصطناعي اللهم لك الحمد… التقليد ممنوع».

الشائعات المغرضة

حرصت الإعلامية الكويتية حليمة بولند على وضع حد للجدل الذي أُثير قبل أيام حول علاقتها بأسرتها وبأن الأخيرة تبرأت منها بسبب حركاتها وملابسها الجريئة.

ونفت ما يتم تداوله من خلال مقطع فيديو ظهرت فيه بالمنزل مع والدها وشقيقها، مؤكدة بذلك أن كل الأخبار المنتشرة عن خلافها مع أسرتها غير صحيحة ولا تتعدى كونها شائعات.

وظهرت وهي تجلس بجانب والدها وتسأله للمرة الثانية عن رأيه في الشائعات المتداولة بشأن تبرؤ عائلتها منها، ليرد ضاحكاً: «ما في شيء خلاص… انسي الموضوع والناس نسيوا الموضوع».

وقالت: «الشائعات المغرضة… هذا رد واضح وصريح من أبوي، عميد عائلة بولند، ومن أخوي، وصوّرت لكم أمي وعماتي وخالاتي، اللـه يخليلي أمي وأبوي عزوتي، وكفاية إشاعات مغرضة».

ألم قوي

أعلنت الفنانة المصرية داليا البحيري عن تعرضها لإصابة في يدها إثر اختلال توازنها وسقوطها على المسرح، خلال عرض مسرحيتها «سيدتي أنا».

ونشرت صورتين، الأولى صـورة الأشعة التي توضح الإصابة، والثانـية تظهر انتفاخ يدها.

وأوضحت أنها وقعت على المسرح بسبب اختلال توازنها ما تسبب بإصابتها بتمزق في وتر الإبهام نتج عنه ألم قوي.

وقالت: «اختل توازني على المسرح ووقعت وقعة جامدة حبتين، نزلت بكل حملي على يدي، وحسيت برجة جامدة في دماغي، وجع رهيب، يدي ورمت».

وأشارت إلى أنها أكملت العرض المسـرحي على الرغم من الألم الشديد، وبعد انتهائه توجهت إلى المسـتشفى، ليتبين إصابتها بتمزق خفيف في إصبعها.

ولفتت إلى المعاناة التي تمر بها بسبب إصابتها، قائلة: «المشكلة أنني اكتشفت أنني لا أستطيع عمل أي شيء من غير الإبهام.. لا عارفة ألبس ولا افتح زجاجة مياه ولا حتى أضغط على زر الإعجاب على المنشورات في مواقع التواصل الاجتماعي».

رسالة للجمهور

نشرت الفنانة المصرية فيفي عبده فيديو وجّهت من خلاله رسالة إلى جمهورها وعدتهم فيها بأنها ستتواصل معهم بشكل دائم عن طريق حساباتها في «فيسبوك» و«إنستغرام»، وقالت: «مساء الخير عليكم يا حلوين من مصر أم الدنيا والساحل الشمالي، إن شاء اللـه هطلع لكم أونلاين يا على الفيسبوك أو الإنستغرام».

وكانت قد نشرت فيديو ظهرت فيه وهي ترقص بملابس البحر على أنغام أغنية أحمد سعد وروبي «يا ليالي»، وقبول بهجوم من متابعيها الذين علّقوا قائلين إن ما تفعله لا يليق بسنّها.

غير صحيح

علقت كلوديت ديون شقيقة المغنية الكندية سيلين ديون على ما أثير من أنباء عن اختفاء صوت الأخيرة إثر تدهور حالتها الصحية جراء مرضها «متلازمة الشخص المُتيبّس».

وأكدت أن ما تم تداوله غير صحيح على الإطلاق، وعلقت: «أولئك الذين يزعمون اختفاء صوت أختي مخطئون، غنت لي على الهاتف ولا يزال صوتها موجوداً، كنت سعيدة جداً ومطمئنة لسماع ذلك، لديها ثقة مثلي بقدرتها على تجاوز هذه المحنة».

وأوضحت أنها تتواصل مع كبار الخبراء في مجال مرض «متلازمة الشخص المتيبّس»، وتكثّف قراءاتها ومقابلاتها مع الباحثين لتسريع التوصل إلى علاج لمرضها، الذي يصيب شخصاً من كل مليون شخص.

وجاء هذا النفي بعد أن نقلت صحيفة «ميرور» البريطانية على لسانها بأنها أعلنت عن استحالة وقوف ديون على المسرح، إثر تدهور حالتها الصحية.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن