رياضة

الكرامة يفسخ عقد طالب عبد الواحد وخيار الأجنبي مطروح

| حمص- إبراهيم البردان

أعلن نادي الكرامة مساء يوم أمس الأحد عن فسخ عقد لاعبه طالب عبد الواحد وذلك بناء على طلب الجهاز الفني للفريق بقيادة الكابتن طارق جبان لعدم القناعة بمستوى اللاعب فنياً وأنه لن يقدم الإضافة الكبيرة للفريق، لذلك فضلت إدارة النسر الكرماوي أن تنهي عقد اللاعب بالتراضي بين الطرفين.

ردود أفعال

يرى الكثيرون من عشاق النسر الكرماوي أن الفريق مبشّر ويدعو للتفاؤل، وتوجد هوية واضحة ولمسات جميلة وخلق فرص عديدة خلال المباريات الودية التي خاضها الفريق مؤخراً، ولكن كان بالإمكان إعطاء فرصة للاعب حتى يثبت مستواه وأن القرار بفسخ العقد كان متسرعاً، بينما يرى البعض الآخر أن الفريق بحاجة لمهاجم قناص وهداف يترجم الفرص الكرماوية للأهداف وهو الأمر الذي لا يزال يعاني منه النادي منذ سنوات بعدم وجود رأس حربة هداف.

بينما اللاعبون الشبّان الذين تم تصعيدهم لفريق الرجال يقدّمون حتى اللحظة مستويات طيبة ولمحات رائعة وتجعل الجميع مطمئناً قليلاً.

فيما بات الفريق بحاجه للاعب جناح، أو ظهير أيسر مثل العنيزان كجناح.

ولربما لو بقي طالب عبد الواحد كان الفريق بحاجة لجناح، لكن بعد فسخ عقده بات لابد من التعويض بجناح آخر، في حين يرى الكثيرون أن سياسة الترقيع لن تجدي نفعاً والفريق مبشّر تحت قيادة الكابتن طارق، لذا من الواجب والظلم عدم اكتماله في كل المراكز ودون ترقيع.

وبالتأكيد لا يزال الفريق بشكل عام يحتاج إلى بعض الوقت للوصول للجاهزية والفورما المطلوبة بعد تأخر تشكل الإدارة والصفقات، وتأجيل الدوري جاء لمصلحة الفريق، بينما تنتظر الجماهير الكرماوية اكتمال الفريق بالصفقات التي تسد حاجة المراكز الناقصة وثم خوض لقاءات ودية أخرى قبل الدوري.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن