ثقافة وفن

معتصم النهار يعلن عودته إلى زوجته … نادين خوري مع رفيق سبيعي: الوقوف أمام الأساتذة الكبار يمنحنا الرعشة والفرصة معاً

| وائل العدس

كما كل خميس، نجول وإياكم حول مواقع التواصل الاجتماعي لنرصد أبرز ما نشره النجوم هذا الأسبوع وإلى التفاصيل:

حكاية من التاريخ

نشرت الفنانة القديرة نادين خوري صورتين من طفولتها بعمرين مختلفين بالأبيض والأسود، وعلقت قائلة: «في الطفولة نتلمس ونتمسك بالأشياء بطهر البراءة، غير عابئين بالخطورة، حاكمين على أيدينا بالانطلاق بلا حدود، باحثين عن اللهو عن طريق الاستكشاف من دون علم، ومع تقدم العمر نطيرُ على بساط القلق مع كل خطوة».

وأضافت: «وهكذا.. تمضي الأيام في صراعٍ.. بين ما تبقى لنا من نور الطفولة وما نلناه من ثقل الكهولة».

وتحت عنوان «حكاية من التاريخ، نشرت خوري صورة تجمعها بالفنان الكبير الراحل رفيق سبيعي من مسلسل «انحراف» عام 1992، وعلقت: «الوقوف أمام الأساتذة الكبار يمنحنا الرعشة والفرصة معاً.. لننهل من معرفتهم الكثير إن استطعنا».

وتابعت: «الفنان القدير رفيق سبيعي، كان لي الشرف أن أشارك في أعماله الفنية لأكثر من مرة.. الناصح.. المرشد..

المتعاون.. لروحه الرحمة والسلام.. ولذكراه وفنه الخلود».

بطريقة غير مباشرة

أعلن الفنان معتصم النهار عودته إلى زوجته لين برنجكجي بطريقة غير مباشرة بعد عامين من الانفصال، فنشر صورة تجمعهما وهما يقبّلان بعضهما البعض، وكُتب عليها الحرفان الأولان لاسميهما L + M.

عيد ميلادي الحقيقي

بالتزامن مع عيد ميلاده، نشر الفنان همام رضا صورة أعلن من خلالها خطوبته معلقاً: «هذا هو عيد ميلادي الحقيقي».

وأكد أن خطيبته من خارج الوسط الفني، وتدرس في كلية التجارة والاقتصاد، وتملك ثلاث مواهب هي الرسم، التصوير، المكياج، مبيناً أن حفل الخطوبة تم بشكل عائلي.

القرار اللحظي

أعلنت مصممة الأزياء علياء البسيوني طلاقها من الفنان المصري بشكل مفاجئ، لافتة إلى أنه كان قراراً نابعاً من الأخير وليس منها.

وكتبت: «الحمد لله على كل شيء.. تم الطلاق بيني وبين أحمد من شوية بناء على رغبته.. حابة أشكر أحمد جداً على أصله غير الطيب ومعدنه السيئ.. وحابة أقوله شكراً على قرارك اللحظي غير الموفق في خراب بيتنا وتدمير أسرتنا».

وأضافت: «وعشان المشوار اللي أنا ابتديته ومكنتش حابة أن ينتهي.. شكراً على توقيتك الجميل وأنا قاعدة مع بنتي 3 أيام وأنت مش عارف حاجة عشان مشغول في الساحل وخروجات وبعدها شغلك».

وأردفت: «أكبر شكر على المقلب اللي أنا أخدته في العلاقة دي واللي كنت فاهمة أن ليها قيمة، ببني وبضحي وبتنازل عشانها وأنت طلعتها ولا تسوى، وربنا معايا أنا وبناتي في اللي جاي وينتقم منك ويديلك على قد كل حاجة حصلت».

ليلة الدموع

علق الفنان اللبناني آدم، على الفيديو المتداول الذي يرصد بكاء عازف آلة القانون، خلال غنائه في حفل «ليلة الدموع» الذي أقيم على مسرح «بنش مارك» في مدينة جدة السعودية.

آدم الذي لم ينتبه لبكاء العازف خلال الحفل، أعاد نشر الفيديو الذي يوثق انهياره من البكاء وأرفقه بتعليق يؤكد فيه أن الفيديو لامس قلبه، ويعتذر فيه لعدم انتباهه.

وكتب: «يا حبيبي وجعتلي قلبي.. بعتذر منك إني ما انتبهت، إن شاء اللـه ما بتبكي إلا دموع فرح بكل أيامك يا حبيب قلبي».

العين انكسرت

كشفت الفنانة المصرية سيمون عن موقف تعرضت له بسبب الحسد، حيث أكدت أنها لا تضع تلك الأمور في بالها ما يجعلها تظهر على طبيعتها أمام جمهورها فهي لا تؤمن به على الرغم من تعرضها لموقف جعلها تحمد اللـه على أنها لم تُصب في عينيها.

وقالت: «كان عندي عين ذهب كنت لبساها أيام بابا اللـه يرحمه، فوجئت أن العين دي انكسرت، مش مؤمنة أوي بالحسد ولكن وقت العين ما انكسرت قلت الحمد اللـه أنها مجتش في عيني».

وتحدثت عن السيرة التي تتمنى أن تقدمها خلال مسيرتها الفنية، مؤكدة أنها تتمنى تقديم سيرة سيدة الشاشة العربية فاتن حمامة.

وتابعت: «أنا قلت إني ما بحبش أقدم سير ذاتية، ولكن سيرة فاتن حمامة من أهم السير الذاتية اللي أحب أقدمها لتوثيق المشوار الرائع والكثير من الأفكار والآراء بالداخل، وفاتن حمامة نصحتني نصايح كثيرة».

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن