رياضة

مدرب الوثبة: تأجيل الدوري قرار صائب والفترة الزمنية كافيه للتحضير

| حمص- إبراهيم البردان

أكد مدرب فريق الوثبة الكابتن مصعب محمد في تصريحاته لـ«الوطن» قائلاً:

إن القرار المتخذ من قبل اتحاد كرة القدم حول تأجيل بداية الدوري كان في غاية الأهمية، وذلك نتيجة عدم جهوزية معظم الفرق وتأخر الأندية في التعاقدات.

وتابع: فترة التحضير قصيرة جداً، وهناك أندية كانت ما زالت تبرم تعاقداتها وقرار التأجيل كان صائباً وهو يعطي أريحية للمدربين في كل الأندية لاستكمال برامجهم التحضيرية على أفضل ما يرام.

ولفت إلى أن إدارة النادي تواصلت مع عدد من اللاعبين المحترفين للتوقيع معهم للعب في بطولة الدوري الممتاز وأن فريق الوثبة هذا الموسم سيكون مختلف تماماً من حيث الأداء والمستوى نتيجة العناصر الجيدة الموجودة على حد تعبيره.

والحمد لله الأداء يتطور للأفضل على صعيد المباريات الودية وهذا أمر إيجابي ودافع قوي للفريق، نحن بحاجة إلى مزيد من الوقت والعمل من أجل الوصول إلى الجاهزية الكاملة..

وإن شاء اللـه فسنكون الرقم الصعب في الدوري والطموح مشروع على المراكز المتقدمة حتى المنافسة على لقب الدوري دائماً ما ينخفض أداء الفريق بسبب الجهد العالي الذي يبذله اللاعبون خلال التمارين والتبديلات لمعظم اللاعبين أدت إلى عدم الاستقرار لدى الفريق وعدم جاهزية بعض اللاعبين الذين التحقوا بالفريق بشكل متأخر.

وأضاف: تابعت مباراة فريق الأهلي ضد شباب الخليل الفلسطيني، ومباراتنا الأولى معهم في الدوري لن تكون سهلة وخصوصاً أن البعض يرى أن مبارياتنا مع الأهلي في الدوري غدت تشكل عقده للفريق.

وختم حديثه قائلاَ: الأهلي عابه فقدان الجماعية أمام الخليل، لكنه فريق جيد ويمتلك عناصر شابة قاتلت من أجل الفوز، وأنا سعيد لتأهله إلى دور المجموعات في مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي لأننا بحاجة إلى فرحة سورية، ويجب أن يظهر الأهلي بشكل أفضل في المراحل القادمة من البطولة الآسيوية مع الممثل الآخر للوطن فريق الفتوة.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن