برجك اليوم

برجك اليوم – الثلاثاء 05 أيلـول 2023

| نجلاء قبـّاني

 

الحمل | 21 آذار إلى 20 نيسان

تحرز النجاح في أمور تناقشها أو مصاريف تحتاجها تمارس عملية إقناع مميزة أو تواجه اليوم مصاريف إضافية طارئة سببها أعطال وقد تفكر بالحصول على سلفة.
عاطفياً: جاذبيتك اليوم تحمل أكثر من مبادرة حولك وتجعلك تشعر بقيمتك وأهميتك.

 الثور | 21 نيسان إلى 21 أيار

وجود الطاقة والحماس والرغبة في التغير فيك ومن حولك يجعلك تحول الصعب إلى واقع موجود تعيشه وتستند إليه فاتخذ قراراتك وشارك أصدقاءك وأهلك تطلعاتهم وآمالهم أو باشر خطوة خطوة للوصول إلى تحقيق طموحك. عاطفياً: قد ترسم خطاً لمستقبلك فالحظ يرافق الكثير من الخطوات واليوم للحركة والدعم.

الجوزاء | 22 أيار إلى 21 حزيران

تحاول تقييم الماضي أو تصحيحه وقد تقرر أن تقلب صفحة الماضي لتباشر بجديد فادرس كل قراراتك واسأل فمن لا يستطع أن يسأل لا يستطع أن يعيش.
عاطفياً: اعتمد على ابتسامتك وتفاؤلك وثقتك بنفسك وعلل أسباب استيائك فأنت سلبي.

السرطان | 22 حزيران إلى 22 تموز

أنت تستمتع بالدلال الاجتماعي ومحبة الآخرين لك فأنت في اليوم الأفضل للإنجازات العاطفية والاجتماعية لأنك تعيد السلام والانسجام إلى محيطك سواء تعلق الأمر بالحب أم بالصداقة أو بالبدايات الجديدة.
عاطفياً: هذا اليوم يقدم لك الحيوية والإرادة والقدرة على إيجاد الأفكار الجيدة فأنت نشيط.

الأسد | 23 تموز إلى 21 آب

قد تتضايق ممن حولك فهم يبتعدون عن الواقعية، وقد تستاء من تصرفات صغيرة فقد تظن أنك تبدو منفعلاً في أعين بعض ممن حولك لكني أؤكد لك أن شعورك عابر.
عاطفياً: اليوم سيحتاج لكل لطفك ولينك لتستوعب المستجدات الحاصلة صحياً وعائلياً.

العذراء | 22 آب إلى 23 أيلول

تستعيد نشاطك وتحاول مصالحة الأشخاص من حولك فجأة وقد تتصل بشخص تحبه وترى منه رداً إيجابياً يسعدك وقد يجعلك تندم على عدم اتصالك به سابقاً.
عاطفياً: حاول إبراز كامل مهاراتك فالأضواء كلها موجهة إليك وتسعدك المحبة ممن حولك.

الميزان | 24 أيلول إلى 23 تشرين الأول

أشخاص كثر إلى جانبك يقدرون مواهبك ويمنحونك المحبة والتواصل والتعاطف فأعطِ الفرصة لمن يحبك لإثبات محبته فقد لا تدرك أهمية إحساسك أنك مدعوم بمحبة الآخرين حتى تحتاجها.
عاطفياً: قد تشعر أن الأعمال تحمل التشجيع فالطاقة والسعادة تزينان حياتك واليوم سعيد.

العقرب | 24 تشرين الأول إلى 22 تشرين الثاني

مازال عملك يحمل حالة من عدم الرضا وما زلت تريد إخراج المهارات التي تملكها فما يحصل ليس على حجم طموحاتك أو الوعود التي وعدت نفسك بها أو وعدك بها الآخرون.
عاطفياً: كن أكثر انتباهاً من عصبيتك أو قراراتك المتسرعة رغم أن الحظوظ لن تتخلى عنك.

القوس | 23 تشرين الثاني إلى 22 كانون الأول

اليوم سيكون متعباً والسبب هو محيط غير متعاون أو تعب عملي ليس له معنى فأنت تحتاج فيه إلى دعم الآخرين وإلى ضم جهودك إلى جهودهم لتصل إلى أهدافك.
عاطفياً: قد تُكافأ على الجهود المبذولة المترافقة مع الهدوء والتواصل الجيد مع الآخرين.

الجدي | 23 كانون الأول إلى 20 كانون الثاني

ما زلت في الصدارة ولن تجد صعوبة في التغلب على كل منافسيك وتحقيق الانتصار ونيل أمنية كنت تحلم بها وربما باستقرار عائلي يسعدك أو تشجيع ممن حولك وتعاطف وهذا ما يجب أن تعتمد عليه لتصل إلى التوازن المطلوب في حياتك. عاطفياً: قد تعيش ضجة سببها كثرة اللقاءات والدعوات وقد تفكر في سفر يسعدك.

الدلو | 21 كانون الثاني إلى 19 شباط

لا ترد بقسوة على الشريك أو تحاول تصعيد الأوضاع العائلية، بل حاول أن تحل مشاكلك بالحوار واللطف وقدرتك على الإقناع وانسَ كل الإخفاقات وابدأ من جديد ولا تجعل قلقك يقلل نجاحك أو يحبط آمالك.
عاطفياً: قد تبدأ الحوار بهدف إصلاح الأوضاع لتنتهي بنزاع والسبب وجهات النظر المتعارضة أحياناً.ً
الحوت | 20 شباط إلى 20 آذار

الظروف مناسبة والأوقات سعيدة ولكن بادر واقترب، اتصل ولا تعاند واسأل عقلك وقلبك ووازن أمورك فأنت مشرق وتود التواصل مع المحيط والأمور حولك جيدة تحمل لك الأفراح والسعادة.
عاطفياً: أحبب نفسك وغيرك لتحصل على المحبة والغفران والفرص الإيجابية.

 

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن