رياضة

تشرين يرد الدين وديّاً أمام الكرامة

| اللاذقية - أدونيس حسن

في ثاني لقاء ودي على التوالي للفريقين تمكن تشرين من الفوز بثلاثية نظيفة على الكرامة أمس الأول، حملت توقيع علي زكريا، وأيمن عكيل ومصطفى بيلونة.

وكان الفريقان قد التقيا الأسبوع الماضي في حمص وانتهت المواجهة كرماوية وسط أداء متواضع من الجانب التشريني، إلا أن مواجهة اللاذقية أظهرت وجهاً آخر للنسور رغم سوء أرضية الملعب وأبرزت القدرات الفنية للاعبي الفريق الأصفر مقارنة باللقاء الأول.

هدف المباراة الأول جاء بعد عرضية مثالية باتجاه علي زكريا حولها إلى هدف في شباك ناديه الأم، فيما سجل أيمن عكيل الهدف الثاني بطريقة غاية في الجمال، حيث سدد كرة من مسافة بعيدة سكنت أقصى الزاوية اليسرى للحارس زكريا دهنة.

تفوق البحارة استمر في الشوط الثاني وترافق مع أداء غير مقنع للخصم، ليختتم البديل مصطفى بيلونة ثلاثية فريقه بعد عرضية من الشاب مجد رمضان.

هذا الانتصار من شأنه أن يعيد شيئاً من الاستقرار والاطمئنان لنفوس المشجعين، بعد أسبوع مضطرب عاشه بطل الكأس كانت أبرز ملامحه فسخ عقود أربعة لاعبين في وسط الميدان والحديث هنا عن حميد ميدو وميلاد حمد وطه بصيص وكلود إيكييه.

ومن المنتظر أن يخوض فريق تشرين مزيداً من المباريات الودية في قادم الأيام التي ستشهد التحاق لاعبي المنتخب الوطني إبراهيم عالمة وثائر كروما إضافة إلى محمد أسعد وأحمد حاتم الملتحقين بصفوف المنتخب الأولمبي.

في سياق متصل تواصل لجنة تسيير الأمور في النادي محاولاتها لضم لاعب إفريقي يشغل مركز وسط الميدان بعد الاستغناءات سابقة الذكر، إضافة إلى مفاوضات متقدمة مع لاعبين محليين لتعزيز صفوف الفريق قبل بداية الدوري.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن