برجك اليوم

برجك اليوم – الأحد 10 أيلـول 2023

| نجلاء قبـّاني

 

الحمل | 21 آذار إلى 20 نيسان

الوضع العائلي قد يسبب لك بعض المتاعب إما بسبب نقاشات أو سفر أو مضايقات عائلية أو مرض لأحد أفراد العائلة فكن أكثر انتباها من عناد مفاجئ أو مشادة كلامية تزعجك.
عاطفياً: لا تتسرع وحاول أن تبوح بأسرارك لمن تثق به واطلب استشارة من أصدقائك.

 الثور | 21 نيسان إلى 21 أيار

قراراتك أكثر ثباتاً والصراعات حولك أخف بكثير وتعطي أوامر وتجتمع مع من حولك فأنت دبلوماسي ولطيف وضاحك وتضم جهودك إلى جهود من حولك لتمنح نفسك الكثير من السعادة. عاطفياً: أنت في يوم مفرح والاحتمالات كثيرة ابتداءً من التعرف على شريك جديد وانتهاءً بمصالحات لمن تحب.

الجوزاء | 22 أيار إلى 21 حزيران

نظم أمورك المالية لترتاح فأنت تفعل كل ما يخطر على بالك دون الالتفات لغد فما تكسبه يضيع على أمور متراكمة بحاجة للحل فاكتب ما يلزمك على ورقة.
عاطفياً: تشعر بالود والتفاهم وتضع النقاط على الحروف في أغلب علاقاتك سواء أكانت بالشريك أم بالأهل.

السرطان | 22 حزيران إلى 22 تموز

أنت راضٍ عن نفسك وتراقب طاقتك وتقوم بإدارة شؤونك بشكل ناجح وناضج فأنت تصعد سلم النجاح بثبات وأمورك العائلية والعاطفية تسير باتجاه الأفضل واليوم للطاقة والنشاط.
عاطفياً: أمورك العاطفية تحمل إشراقاً يغمرك ويمنحك الحرية والفرح والثقة بنفسك وبإمكانياتك الخاصة.

الأسد | 23 تموز إلى 21 آب

أنت تحتاج لحسن الإدراك وللتوازن بعيداً عن الأحكام المسبقة والشك في من تحب فما حولك يحل بالدبلوماسية والإجابات المقنعة بعيداً عن الردود العفوية.
عاطفياً: أنا أظن أنك ستسأل نفسك مراراً أين وصلت وأين تريد الوصول في المستقبل؟

العذراء | 22 آب إلى 23 أيلول

عموماً اليوم ممتلئ بالنشاطات المهمة والمشاعر الجميلة وللتعارف وحتى لأخذ القرارات الأساسية وليشع الحب من حولك وداخلك لترضي نفسك وترضي من حولك بعطائك وحنانك. عاطفياً: أمورك العاطفية جيدة فالكواكب مساعدة وتمنحك الوقت والطاقة والدعم لتضع هيكلية جديدة لأهداف أنت تريد تحقيقها.

الميزان | 24 أيلول إلى 23 تشرين الأول

ربما تفرض عليك تدخلات أو أوامر وقد تشعر أنك مقيد الحركة فمرر يومك من دون عصبية ولا تدخل في مشاكل لا تحتاجها واحذر التهور والتسرع المعروفين عنك.
عاطفياً: أنت هادئ وصوتك منخفض وليس لك مزاج على أي شجار ومهما جرى فقد تفضل العزلة أكثر من التعليق.

العقرب | 24 تشرين الأول إلى 22 تشرين الثاني

اليوم إيجابي لتؤثر في محيطك ولتحاول التأثير في سلوك الآخرين ومواقفهم تجاهك وتجاه أمورك العملية فحاول أن تسأل نفسك ما احتياجاتك الحقيقية وتوجه نحو هدفك.
عاطفياً: شهر لتغيرات إلى الأفضل وغالباً سيحمل لك الاستقرار مع أنه قد يحمل السفر والأمور تأخذ طابع السعادة.

القوس | 23 تشرين الثاني إلى 22 كانون الأول

المحيط يمنحك الإطراء والمساعدات فهذه أيام للأفراح ولاستقطاب الدعم والمدح وليحالفك الحظ في قضية تشغلك فأنت في الشهر الأفضل لتصبح محور اهتمام الآخرين ومصدر محبتهم. عاطفياً: أمورك العاطفية جيدة وغالباً أنت تفكر بشكل جدي بتغيير حياتك العائلية أو العاطفية وربما منطقة السكن.

الجدي | 23 كانون الأول إلى 20 كانون الثاني

اليوم لضغوط تتعرض لها أو تأجيل ربما يطرأ على مشروع جديد أو سفر أو بداية جديدة فلا تفكر بفض شراكة في العمل ولا حتى على صعيد الأمور الشخصية فأنت متسرع.
عاطفياً: لا تجعل حماسك يأخذك بعيداً واحرص على أن تكون قدماك دائماً على الأرض وحاول أن تزيل خلافاتك.

الدلو | 21 كانون الثاني إلى 19 شباط

كن أقل حساسية وأوجد لنفسك وقتاً للراحة واقبل الناس كما هم من دون أن تشاهد أخطاءهم وتنسى حسناتهم فقد تشعر أنك محارب من أصدقائك وأن كل ما تفعله في عملك أو في أمورك الشخصية لا يلاقي الاستحسان. عاطفياً: أمورك العاطفية جيدة لأنك تشق طريقك نحو حياة أسعد وأطول وأكثر ضجة، يضحكك تفاؤلك وهذا الشهر سيحمل الأفراح.
الحوت | 20 شباط إلى 20 آذار

الجو حولك لطيف أنت دمث وهادئ وتشرح وجهة نظرك بلباقة وتعتذر وتضع النقاط على الحروف في أغلب علاقاتك فالنقاش دائماً مجدٍ وتصل منه إلى حلول لأنك منطقي وعقلاني والأجواء حولك سعيدة. عاطفياً: أمورك العاطفية جيدة لأنها فترة للارتباط وللتعارف وخاصة في سفر فأنت تتعارف على أناس جدد وعلاقات تسعدك .

 

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن