برجك اليوم

برجك اليوم – الثلاثاء 12 أيلـول 2023

| نجلاء قبـّاني

 

الحمل | 21 آذار إلى 20 نيسان

توسع دائرة نشاطاتك واهتماماتك وقد تصل إلى حل لبعض الأمور المعلقة وشرح وجهة نظرك بطريقة سليمة ومنطقية هو الذي يوصلك إلى النجاح وقد تمتلك أفكاراً براقة وقدرة على تحويل هذه الأفكار إلى حقائق. عاطفياً: حاول استخلاص العبر من أخطائك فأنت تفور كبركان نتيجة كلمة ثم تهدأ لتجد الخسائر حولك بحاجة للإصلاح.

 الثور | 21 نيسان إلى 21 أيار

قد تكون أغلب صداماتك سببها كلمة عفوية غير مقصودة أو عصبية غير مبررة فحاول أن تبتعد عن الخلافات لأن هذا الشهر يهدد بالانفصال أو بخلاف على مستوى الزواج وحتى أمورك العائلية قد تحمل الإرباك.
عاطفياً: قد يضايقك سوء الفهم أو الحزن ممن حولك وكأنهم لا يفهمون أفكارك أو تطلعاتك.

الجوزاء | 22 أيار إلى 21 حزيران

تنقل كل الملاحظات والانتقادات وتعمل على تحسن أمورك مستفيداً من كل من حولك والأهم أنك تقرأ المتغيرات الحاصلة حولك في العمل عموماً الحظوظ مساعدة.
عاطفياً: أغلب مشاكلك هذا اليوم نفسية أو بسبب قيل وقال أكثر من الأفعال.

السرطان | 22 حزيران إلى 22 تموز

أيام ذهبية للمكاسب المالية والشراكات والعمل حتى نقاشاتك سببها مالي قد تشغلك قضية مهنية جيدة ومهمة لها علاقة بأحداث أو أوضاع عامة مهنية أو مالية.
عاطفياً: أمورك العاطفية جيدة وقد تفرحك وأنا أظن أنه شهر للارتباط إذا كنت خالياً أو للسفر أو للبدايات الجديدة.

الأسد | 23 تموز إلى 21 آب

أنت في الشهر الأفضل لأخذ القرارات ولتستمتع بالمشي على العشب الرطب بعد الشوك أنت تنجز أعمالك بطريقة إيجابية وتأخذ قرارات صحيحة في الأوقات المناسبة وحتى الطاقة والنشاط التي تملكهم هذا الشهر يصاحبان إرادتك في المثابرة. عاطفياً: حاول أن تحدد الجهة التي تضايقك حتى تعرف كيف تجد الحلول والأهم أن تصالح من حولك أو أجّل قراراتك.

العذراء | 22 آب إلى 23 أيلول

يوم قد يجعلك عصبياً أو قَلقاً وقد تشعر بالحاجة للعزلة وقد يضيق صدرك من الناس فحاول أن تترك أسرارك في خزانتك الخاصة من دون أن تبوح بها للآخرين.
عاطفياً: أنا أنصحك ألا تجعل نفسك لقمة سائغة للإحباط أو للاستفزازات.

الميزان | 24 أيلول إلى 23 تشرين الأول

قد يبدأ هذا اليوم بالسفر أو بالأخبار السعيدة أو بالفرص الجيدة للتواصل والعلاقات والدعوات والزيارات فالأمور ستبدأ بالتحسن بالدعوات أو الاتصالات أو الفرح ولتهتم بالاستقرار والهدوء.
عاطفياً: الأمور الأسرية تحمل لك الأفراح وهذا سيؤثر عاطفياً ولذلك أنا أعتقد أنك في شهر للجديد بامتياز.

العقرب | 24 تشرين الأول إلى 22 تشرين الثاني

سهام كثيرة توجه لك من حولك ومن منافسيك أو ممن تحب ولذلك كن أكثر انتباهاً من أي قرار يؤخذ ضدك وهو يحتاج لهدوء في التعاطي حتى لو شعرت أن من حولك يتعمد إزعاجك أو تأجيل مواعيدك.
عاطفياً: احمِ نفسك من تصرف متسرع وواجه مشاكلك بهدوئك المعتاد وتمسك بمن تحب.

القوس | 23 تشرين الثاني إلى 22 كانون الأول

أنت تتحرك في أوساط مشجعة وتسيطر على أوضاعك بقوة وخاصة على الصعيد العملي أو المالي ولاحظ كم أنت مختلف هذا اليوم حتى عن نفسك فأنت واثق من نفسك ومن قراراتك.
عاطفياً: أنت متعب فلا تعلق أخطاءك أو عصبيتك على ردود فعل المحيط من حولك.

الجدي | 23 كانون الأول إلى 20 كانون الثاني

أنت تميل إلى التغيير وقد تتلقى التشجيع والمدح من أناس لم تتوقع أن يساعدوك فوجود كوكب الحب في برج صديقك يجعل أغلب علاقاتك جيدة والناس حولك ممتلئون بالمحبة والصداقة.
عاطفياً: أنت تتمنى صدراً حنوناً تشكي له همك وكأنك بحاجة للحديث مع من تحب؟.

الدلو | 21 كانون الثاني إلى 19 شباط

حاول أن تصبر على بعض الإرباكات بعيداً عن اتخاذ القرارات بتسرع واستعد ثقتك بنفسك وابتعد عن شعورك بالتعاسة من دون سبب واترك كل القرارات المهمة فأنت مشوش وعصبي وقد تتعرض لفقدان أو خيبة.
عاطفياً: قد تحزن من كلمة يقولها أحد المقربين أو تكتشف كلاماً يقال ضدك أو خيانة.
الحوت | 20 شباط إلى 20 آذار

قدرتك على المثابرة هي موضع اختبار هذا الشهر فإذا كنت تدرس خياراتك فلا تغير اتجاهك بل تأكد فقط وتابع باتجاه هدفك فاليوم يشير إلى تعب على الصعيد المهني والعائلي.
عاطفياً: أمورك العاطفية بحاجة لحماية وإن كنت مرتبطاً لا تسمح للغيرة أن تسيطر عليك.

 

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن