رياضة

الساحل يلتقي الجيش ودياً

| طرطوس- ممدوح علي

اليوم الخميس عند الساعة الرابعة والنصف بعد الظهر وعلى أرضية ملعب الصالة الرياضية بطرطوس يستضيف فريق الساحل ضيفه الجيش في مباراة استعدادية للفريقين قبل انطلاقة دوري الدرجة الممتازة والمقرر في 22 أيلول الحالي.

ولمعرفة الجديد في كرة الساحل اتصلت «الوطن» برئيس النادي ياسر ملحم فقال:

حسب المتوقع سيكون اللاعب الكاميروني سيلو نانجا في تدريبات الفريق يوم الجمعة لأنه من المتوقع وصوله في أولى ساعات صباح اليوم المذكور ويمتاز اللاعب المذكور بالبنية الجسدية القوية ويلعب في مركز قلب الدفاع، وسبق له أن لعب بأندية الكاميرون بالدرجة الممتازة ومثل منتخب الكاميرون للاعبين المحليين وسيشكل إضافة فنية جيدة للفريق.

وتابع حديثه بالقول: وبعد المدافع الكاميروني سنكثف البحث عن مهاجم صريح للفريق وحتى الآن لم نتوصل لاتفاق مع إدارة أحد الأندية بخصوص مهاجم شاب وواعد ونأمل أن نحسم هذا الأمر في الأيام القليلة المقبلة.

وعن الفريق الأولمبي قال: لقد بدأ الفريق تحضيراته بإشراف الكابتن علي ونوس الذي منحناه الثقة كإدارة وخطتنا هذا الموسم في الفئات العمرية الاعتماد على مدربين من أبناء النادي ومنحهم كل الحرية والثقة المطلقة، والفريق الأولمبي سيلعب من دون أي ضغوط حيث لا يوجد هبوط والغاية من دوري هذه الفئة هو الاهتمام بأبناء النادي ومشاركتهم في الدوري من أجل كسب الخبرة قبل انتقالهم لفريق الرجال.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن