رياضة

صراع قطبي اللاذقية على البري ينتهي تشرينياً

| اللاذقية - أدونيس حسن

بعد مفاوضات شاقة تمكن البحارة من الحصول على توقيع المهاجم محمد البري، الأخير كان حائراً بين الغريمين تشرين وحطين واستمرت المفاوضات أياماً عديدة قبل أن يحسم أمره وينضم لصفوف بطل الكأس.

البري سبق أن مثل فرق الجهاد والجزيرة والشرطة والجيش، قبل خوضه تجربة احترافية مع نادي زاخو العراقي رفقة ثلاثة لاعبين سوريين هم باهوز محمد وزيد غرير وميلاد حمد.

وقد بزغ نجم محمد رفقة الشرطة موسم 2019/2020 رافقت ذلك عروض جيدة ضمن المنتخب الأولمبي خلال بطولة آسيا المقامة في طوكيو عام 2020 تحت قيادة المدرب أيمن حكيم، والتي شهدت وصول المنتخب للدور ربع النهائي وخسارته من أستراليا بعد تعادل مع قطر وفوز على اليابان وخسارة أمام السعودية في الدور الأول.

البري سيجاور كامل كواية مجدداً في الخط الأمامي بعد أن مثلا الشرطة معاً، إضافة لوجود أيمن عكيل والمالاوي كودا، وهو ما يعطي الكثير من الخيارات لهجوم الفريق الأصفر قبل ثمانية أيام على انطلاق منافسات الدوري.

في سياق متصل تستمر مساعي لجنة تسيير الأمور في البحث عن لاعب محترف لشغل ارتكاز وسط الميدان وخاصة بعد إنهاء عقود ميدو وحمد وكلود وبصيص، وتظهر حاجة المدرب لعناصر تتولى هذا المركز بعد إشراك الظهير نديم صباغ بجانب نور غريب وعلي زكريا في اللقاء الودي الأخير أمام الكرامة الذي انتهى بثلاثية تشرينية، وسط غياب لأي لاعب يمكنه تعويضهم على دكة البدلاء.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن