رياضة

فوز المدفعجية وتعثر البلوز في البريميرليغ

| الوطن

تواصلت أمس الأحد مباريات المرحلة الخامسة من الدوري الإنكليزي الممتاز بكرة القدم فجرت مباراتان الأولى بين بورنوث وتشيلسي والثانية بين إيفرتون وآرسنال.

وفي المباراة الأولى سيطر التعادل السلبي فبقي بورنموث من دون فوز ووصل للنقطة الثالثة من ثلاثة تعادلات وخسارتين بينما بلغ البلوز النقطة الخامسة من فوز وتعادلين وخسارتين وهي البداية التي يراها عشاقه مخيبة بشكل كبير عطفاً على التعاقدات قبل بداية الموسم.

وانتهت المباراة الثانية بفوز آرسنال بهدف مقابل لا شيء سجله تروسارد عند الدقيقة التاسعة والستين ليبلغ آرسنال النقطة الثالثة عشرة بجوار توتنهام وليفربول وثلاثتهم يتأخرون بنقطتين عن المتصدر مان سيتي الذي حقق العلامة الكاملة في المباريات الخمس.

ومكاسب الفوز الثأر من إيفرتون الذي هزمه في الموسم الماضي بتوقيت مهم فأعطى الأمل للسيتي كي ينهض ويؤمن بحظوظه ويحتفظ باللقب وهذا ما حدث.

والمكسب الثاني فك عقدة ملعب غوديسون بارك التي لازمت المدفعجية في الزيارات الخمس الأخيرة.

وكان السيتي قد أبى التنازل عن الصدارة امس الأول عندما هزم مضيفه ويستهام بثلاثة أهداف لهدف علماً أن ويستهام تقدم في الشوط الأول.

وفي بقية مباريات السبت فاز أستون فيلا على كريستال بالاس بثلاثة أهداف لهدف وفولهام على لوتون بهدف.

وخسر اليونايتد أمام برايتون بهدف لثلاثة وفاز توتنهام على ضيفه شيفلد يونايتد بهدفين لهدف وسُجل الهدفان في الوقت بدل الضائع.

وتغلب نيوكاسل على برينتفورد بهدف.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن