رياضة

الشعلة يهزم اليقظة في تجمع نهائيات ناشئي اليد

| الوطن- إبراهيم البردان

في مباراته الافتتاحية ضمن الدور النهائي لفئة الناشئين (فاينال سكس) التي تجري مبارياته في صالة الفيحاء الفرعية بدمشق حقق ناشئو الشعلة فوزاً مهماً مساء الأحد على فريق اليقظة بنتيجة (28-26) وكان الشوط الأول قد حسمه الشعلة بفارق هدفين وبصعوبة بنتيجة (11- 9) قبل أن يواصل الشعلة تقدمه في النتيجة خلال الشوط الثاني منهياً أولى مبارياته بالفوز..

وتقلص عدد الأندية المشاركة في التجمع إلى خمسة بعد انسحاب الطليعة لتصبح على الشكل التالي: الشعلة- الفرات- الجزيرة- اليقظة- النواعير.

وكانت قد شهدت مواجهة اليقظة تألق حارسي نادي الشعلة إبراهيم الشرع وزيد أحمد مع تألق لاعبي الأجنحة الطرمزاوي والحمادي ولاعب الدائرة علي حمد.

وكان رئيس نادي الشعلة أيهم المسالمة أكد أن الفريق قد تم تحضيره بشكل جيد للتجمع وذلك من أجل الوقوف على جاهزية الفريق واستعداده للمشاركة في الأدوار النهائية للناشئين بكرة اليد على مستوى القطر (فاينال سكس)، لافتاً إلى أن إدارة النادي قد استمعت إلى مطالب بعض اللاعبين والجهاز الإداري والتدريبي للفريق قبل مباريات التجمع التي كانت جميعها مطالب محقة ووعدت إدارة النادي بتأمينها, مؤكداً أننا في إدارة النادي سنعمل على تأمين مطالب واحتياجات اللاعبين كافة، لأنهم الأمل المشرق لكرة اليد في النادي، وبالمقابل نتمنى منهم أن يبذلوا قصارى جهدهم في المباريات ليحافظوا على اسم وسمعة نادي الشعلة وأن يكونوا عند حسن ظن عشاق اللعبة بهم لأنهم يعقدون على هؤلاء الشبان الآمال في انتزاع كأس بطولة الدوري لهذا الموسم.

واختتم المسالمة حديثه طالباً من الجميع لاعبين وجهازاً إدارياً وتدريبياً أن يتحلوا بالروح الرياضية والأخلاق العالية أينما وجدوا.

الجدير ذكره أنه يتولى تدريب الفريق الكابتن عماد فتحي بمساعدة معن حمادي.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن