برجك اليوم

برجك اليوم – الخميس 21 أيلـول 2023

| نجلاء قبـّاني

 

الحمل | 21 آذار إلى 20 نيسان

اليوم سيمنحك حدة الذهن والخيال اللازم للإبداع والخلق والأفكار الجيدة التي تحتاج إلى حدة ذكائك لوضعها موضع التنفيذ وبالقدر الكافي من الهدوء.
عاطفياً: تسهل الاتصالات وتكثر الدعوات فالقلب سعيد هذا الشهر ومملوء بالشغف والحركة والفرح.

 الثور | 21 نيسان إلى 21 أيار

الدنيا أخذ وعطاء كما تمنح لغيرك مساعدات تتلقاها حتى لو لم تطلبها وهذا الشهر للتعارف المميز وأشخاص يدعمون بأقوالهم أمورك العاطفية أو العملية وقادرون على مساعدتك.
عاطفياً: تكتشف في ذاتك طاقة جديدة وتعيد النظر في ارتباطاتك وربما تتخلى عن بعض العلاقات.

الجوزاء | 22 أيار إلى 21 حزيران

أنا أحذرك هذا اليوم من التصرف بعدائية وتهور مكابراً على ألمك الصحي أحياناً وقلقك العملي أحياناً ولا تتحمس لأمور ما زالت في علم الغيب.
عاطفياً: أمورك العاطفية متعبة لأنها ربما تحمل حزناً على فراق أو خيبة أمل أو إحباط لأسباب غير حقيقية فتصرف بعقلانية بعيداً عن التصرفات السلبية.

السرطان | 22 حزيران إلى 22 تموز

أهم ما يجب أن تفعله أن تنظم واجباتك حسب أولوياتك لكي لا تعمل أكثر من طاقتك فاليوم للمسؤوليات الطارئة ولاحظ كم أن العمل كثير والراحة قليلة.
عاطفياً: ترى الأمور بنقاء ووضوح وتجرؤ ربما على حسم علاقة طال أمل وجودها في حياتك من دون جدوى.

الأسد | 23 تموز إلى 21 آب

هذا يوم ممتاز قد تشعر فيه بتحولات في حياتك كأخبار تصلك أو تشجيع وترفيه وظروف ملائمة في العمل تسعدك فأنت تتمتع بثقة المنتصر على الظروف وتسعد للمحبة.
عاطفياً: هذه الفترة مميزة لتعميق العلاقات مع من يستحق ثقتك وقد تفاجئ الآخرين بموقف جديد تنتصر فيه على ذاتك.

العذراء | 22 آب إلى 23 أيلول

تعاني إرهاقاً سببه الضغط العصبي الذي يأتيك من قلق عائلي أو صحي فقد يحمل لك اليوم لقاء ساخناً مع أحد المقربين تناقش فيه قضية أجلتها.
عاطفياً: أمورك العاطفية متعبة فقد تحمل تأثيراً سلبياً وقد تصبح أكثر عزلة وأكثر صمتاً تعض على جراحك بصمت من دون أن تشتكي فيزيد عنادك ومكابرتك.

الميزان | 24 أيلول إلى 23 تشرين الأول

تبادر اليوم إلى اتصالات مجدية على الصعيد العملي أو العاطفي وأخبار سعيدة أو تطرأ عليك ظروف أو مفاجآت تجعلك مميزاً فربما تمتلك فيه شيئاً يسعدك فمحيطك داعم.
عاطفياً: أنت تنتقي من يشبهك ومن يناسبك ويحترمك ويهتم بك فأنت تمر بفترة فيها تعديل لأهدافك.

العقرب | 24 تشرين الأول إلى 22 تشرين الثاني

لا تفكر أن ترتجل في موقف أو قرار أو عملية تجارية أو شرائية استشر وتمهل وانتبه إلى أمورك المالية فربما تفكر بطلب سلفة أو تمويل أو تستعيد حقاً أو ديناً فطلباتك تستجب بسهولة ويسر.
عاطفياً: أنت تعيش ذيول علاقة شخص أو مكان أو علاقة وربما تعيش تجارب مهمة.

القوس | 23 تشرين الثاني إلى 22 كانون الأول

يوم للطاقة والحيوية وللقرارات وللصحة والإشراق وقد تعاني قلة النوم فأنت نشيط وحولك وعود ومحبة لتحرز إنجازاً لأنك تملك قوة داخلية وقدرة على المقاومة.
عاطفياً: ربما تعيد النظر بانتماءاتك فاليوم لمفاجآت حلوة على الصعيد العاطفي أو العائلي.

الجدي | 23 كانون الأول إلى 20 كانون الثاني

أطلع من حولك على من يدور في ذهنك قبل أن تأخذ قرارات مسبقة فالكلام يقلقك وحاول أن تفي بمسؤوليتك ولا تسمح لأي من المحيطين بأن يحد من طموحاتك.
عاطفياً: أمورك العاطفية متعبة وأنا أنصحك أن تكتشف الحقائق وتبتعد عن تناول المهدئات والمسكنات للهروب من آلامك فهي تزيدها ولن تقللها.

الدلو | 21 كانون الثاني إلى 19 شباط

الأوضاع ممتلئة بالوعود وأنت مزدهر عاطفياً أو مع أقرباء وأهل أو مع شريكة عاطفية أنت تحبها فانظر إلى عينيك وأنت تتكلم على الهاتف مع من تحب فترى أن أمورك جيدة فعيناك تلمعان وتسعدك اللقاءات مع من تحب.
عاطفياً: هو يوم للحب بامتياز وللعائلة إذا كنت عازباً فأنت محبوب ومحب وقد تفكر بجديد.
الحوت | 20 شباط إلى 20 آذار

تسعى إلى تثبيت مواقعك أمام هزة عملية قوية قد تتعرض لها اليوم فكن أهدأ ووجّه أصابعك بدقة نحو بعض المشاكل وعالجها بسرعة بعيداً عن البطء في المعالجة.
عاطفياً: أمورك العاطفية متعبة فالانفعال والتسرع سيحملان لك قلة ثقة بمن حولك وجّه نقاشك دائماً بطريقة هادئة.

 

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن