ثقافة وفن

جيني إسبر تستذكر والدتها الراحلة … قاسم ملحو يكشف تعرضه للاستغلال ويحذر زملاءه … كارمن لبس معجبة بأبطال مسلسل «كريستال»

| وائل العدس

كما كل خميس، نجول بكم حول مواقع التواصل الاجتماعي لنرصد أهم ما نشره النجوم هذا الأسبوع، وإلى التفاصيل:

برامج اللايف

أكد الفنان قاسم ملحو أن الفنانين يتعرضون للاستغلال على مواقع التواصل الاجتماعي لعدم خبرتهم ودرايتهم الكافية بطريقة عملهم.

وفي بث مباشر كشف أن شخصاً سورياً مقيماً في تركيا تواصل معه وأخبره بإمكانية الظهور على «برامج اللايف» وتحصيل مال من خلالها، وعرض عليه المساعدة بدعم حسابه على تطبيق «تيك توك» وشراء المتابعين، وأقنعه بأن يدير جميع حساباته عبر السوشيل ميديا، وصار بذلك مدير أعماله وأخذ منه نسبة 50 بالمئة من العائدات التي يحصل عليها.

وأكد ملحو أن الحساب كبر وجذب المتابعين بسبب محبة الناس له بعد عام من العمل، وأضاف: «عندما طالبته بتغيير الرقم من رقمه لرقمي رفض وقام بحذف إيميلي وقام بإخفاء الفيديوهات الخاصة بي ووضع فيديوهات خاصة به على حسابي الذي يضم 155 ألف متابع».

وبيّن أن هذا الشخص يحاول الآن التواصل مع فنانين آخرين لإقناعهم بإدارة حساباتهم بناءً على تجربته معه، ونصحهم بالحذر منه كي يقعوا بالفخ الذي وقع فيه، وأوضح أنه قام بإنشاء حساب جديد له على تطبيق «تيك توك».

الذكرى الخامسة

أحيت النجمة جيني إسبر ذكرى وفاة والدتها الخامسة بكلمات مؤثرة، ونشرت صورة لوالدتها بالأبيض والأسود، أرفقتها بتعليق قالت فيه: إنها تكره هذا اليوم وتتمنى ألا يكون موجوداً بالتقويم لأنه يحمل لها ذكرى سيئة، وخسرت فيه أكثر شخص كان داعماً لها.

وعلّقت: «هاليوم بتمنى ما يكون بالتقويم لأنو بهاليوم خسرت أكتر شخص حبني وعطاني القوة والعاطفة والصدق، بهاليوم من خمس سنين خسرت أمي وأختي ورفيقتي الإنسانة اللي جمعت عيلتنا ع الحب».

وأعربت عن حبها الكبير لوالدتها، متمنية أن تكون الآن بمكان أفضل، قائلة: «الله يرحمك يا ماما وتكون روحك مرتاحة مكان ما أنتِ.. بحبك».

كما طلبت من متابعيها الدعاء لها، معقبة: «ادعو لها بالرحمة».

إكس فاكتور

بعد أشهر قليلة مِن إعلان عودة برنامج المواهب «إكس فاكتور» بموسم جديد على قناة «دبي»، كشفت الفنانة المصرية أنغام قبل ساعات عن أول «برومو» ترويجي لها ضمن لجنة التحكيم.

ونشرت فيديو قصيراً، ظهرت فيه وهي تؤدي أغنيتها «حالة خاصة»، مختتمة إياه بشعاري «إكس فاكتور» وقناة «دبي»، لافتة إلى أن المشروع الذي يبحث عن المواهب الغنائية في العالم العربي، عائد إلى الشاشة الإماراتية المعروفة.

الشلل الرعاشي

كشف الفنان المصري يوسف فوزي عن آخر تطورات حالته الصحية، مؤكداً اعتزاله الفن وابتعاده عن التمثيل بشكل نهائي بسبب وضعه الصحي السيئ.

وقال إنه رفض الكثير من عروض العمل في الفترة الحالية بسبب إصابته بمرض «الشلل الرعاشي»، مشيراً إلى أنه لم يكن يتمنى أن يبتعد عن عمله أبداً وما حصل خارج عن إرادته.

وأضاف إنه راض بقضاء اللـه ومتيقن من أنه اختار له الخير، متمنياً أن يستمر في المحافظة على صلاته وقربه من الله، لافتاً إلى أن مرضه ينتهي بالزهايمر، وأخيراً بدأ ينسى الكثير من الآيات القرآنية.

عمل جميل

لفت مسلسل «كريستال» انتباه الفنانة اللبنانية كارمن لبس التي وجهت له المديح، مشيدة بأداء أبطاله الذين قالت إنهم يقدمون عملاً جميلاً، كما توقفت عند ثنائية الكيك وعطالله.

ونشرت صورة من أحداث المسلسل، وعلقت: «بمسلسل كريستال في كتير ممثلين عم يقدموا شغل حلو، محمود نصر، أنجو ريحان، خالد شباط وغيرن».

وتغنت بأداء باميلا الكيك وستيفاني عطالله، ووجهت لهما رسالة: «بس بدي أوقف عند ثنائية باميلا الكيك وستيفاني عطالله يلي غير إني بحبن كتير، عم يلعبوا شخصياتن بشكل كتير حلو، وبفتخر فين كممثلات لبنانيات مميزات، برافو، وأكيد يلي مزينتن الرائعة رولا حمادة». بدورها، ردت عطا اللـه قائلة: «يا له من شرف أن يعترف بذلك شخص مثلك، موهبة واحترام، شكراً».

يوم السلام

شاركت الفنانة اللبنانية في حملة «يوم السلام العالمي»، التابعة لمنظمة الأمم المتحدة.

ووثقت مقطع الفيديو الذي نشرته الأمم المتحدة عبر موقع «يوتيوب»، وظهرت فيه وهي توجه كلمتها لنشر السلام، مع الفنان العالمي مايكل دوغلاس وآخرين.

وعلّقت: «قبل يوم السلام تشرفت بأن أضم صوتي إلى الفنانين الملهمين وأفراد المجتمع وحفظة السلام في الدعوة إلى السلام».

حزن كبير

أكدت الفنانة المصرية علا غانم أنها لا تهتم بعيد ميلادها، ولا تحب الاحتفال به، إذ تشعر بحزن كبير عندما يأتي وتحاول أن تتناساه وتتجاهله.

وقالت إنها تنزعج من الأشخاص الذين يقدمون لها التهاني فيه، إذ تعتبر المعايدات إهانة، معقبة: «بحـس اللي بيعايدني بيعايرني، أنتِ كبرتي سنة الحقي نفسك».

وأضافت: «هذا أمر خاطئ، فالإنسان يكبُر بالتجارب والمواقف التي يتعرض لها، وليس بعدد السنين».

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن