رياضة

نانت يحبط سانت إيتيان بالليغ آن … تعادل سلبي أول لمرسيليا

فشل مرسيليا باستعادة نغمة الفوز فتعادل مع ضيفه غانغان سلباً في ختام الجولة الأولى إياباً من الدوري الفرنسي وهو الرابع على التوالي لعملاق الجنوب والأول من دون أهداف ليصل إلى مباراته السابعة من دون هزيمة بينما غانغان نال النقطة الأولى بعد خمس هزائم متتالية.
وبالمقابل استعاد نانت نغمة الفوز بعد 7 جولات تعادل في خمس منها بتغلبه على سانت إيتيان بهدفين لهدف علماً أن الضيف كان البادئ بالتسجيل فتلقى خسارته السابعة خارج أرضه بينما نانت حقق الفوز الرابع في ملعبه، وفي مباراة ثالثة قفز نيس إلى المركز الرابع مستغلاً سقوط كان على الرغم من تعادله مع ليل بهدف لمثله وهو التعادل الخامس في سجله بعيداً عن أرضه بينما ليل تعادل للمرة الثالثة بملعبه وللمرة السادسة بهذه النتيجة معززاً رقمه القياسي بالتعادلات.

نتائج الأسبوع 20
سان جيرمان * باستيا 2/صفر، أنجيه * كان 2/صفر، موناكو * أجاكسيو 2/2، ليون * تروا 4/1، رين * لوريان 2/2، ريمس * تولوز 1/3، مونبيلييه * بوردو صفر/1، نانت * سانت إيتيان 1/صفر، ليل * نيس 1/1، مرسيليا * غانغان صفر/صفر.

حصيلة
•4 تعادلات أحدها سلبي مقابل 6 انتصارات منها 4 لأصحاب الأرض فسجل 27 هدفاً منها اثنان من علامة الجزاء وثالث بنيران صديقة.
• 37 بطاقة صفراء شهدتها الجولة منها صفراء وحيدة في مباراة رين * لوريان مقابل 6 صفراوات وحمراء في مباراة ريمس * تولوز فطرد أنطونيو ديفو لاعب الأول مباشرة.
• بقيت صدارة الهدافين بحوزة ابراهيموفيتش برصيد 15 هدفاً يليه باتشواي وموكانجو بـ11 هدفاً يليهما كافاني بعشرة أهداف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن