رياضة

لقاء صعب بين جبلة وأهلي حلب

| جبلة-خالد عكو

يحل فريق جبلة ضيفاً ثقيلاً على أهلي حلب الجريح في حلب غداً السبت وعين كلٍ من الفريقين المتباريين على النقاط الثلاث، فأهلي حلب يريد الفوز لمراضاة جماهيره بعد الخسارة الآسيوية مع الوحدات الأردني، فهو سيسعى بكل ما أوتي من قوة للخروج من الحالة النفسية السيئة التي تولدت بعد مباراة الأردن.

أما جبلة الساحلي فيريد بكل تأكيد بقيادة مدربه عمار الشمالي تحقيق انطلاقة قوية للدوري في أولى مراحله ما سيمنحه دافعاً معنوياً قوياً للمنافسة على لقب الدوري هذا العام.

وسيحاول جبلة بلا شك استغلال الخسارة الآسيوية للأهلي لتحقيق غايته في الفوز على زعيم حلب. علماً أن الفريقين تعادلا ذهاباً وإياباً في الموسم الماضي بلا أهداف وبهدف لكل منهما على الترتيب.

وستكون مواجهة الغد مميزة لبعض اللاعبين، حيث إن عدة لاعبين من الفريقين لعبوا مع الفريق المنافس في الموسم السابق، حيث سيواجه مصطفى الشيخ يوسف وكابتن جبلة أحمد الشمالي فريقهم السابق أهلي حلب، فيما سيواجه أحمد الأحمد وأحمد حمو فريقهم السابق جبلة. لذا فالمباراة ستكون ندية لكون اللاعبين يعرفون نقاط ضعف الفريق الآخر جيداً.

وعلى صعيد آخر فإن الأنباء الواردة من معقل النوارس تشير إلى أن النادي يسعى للتعاقد مع أحد اللاعبين الأجانب لتعزيز هجوم النوارس بعد رحيل هداف الدوري البحر عنه، ومع اقتراب موسم الانتقالات من نهايته فإن على إدارة النوارس الإسراع بالأمر لتحقيق الغاية المرجوة من هذا التعاقد في سبيل إعادة لقب الدوري لخزائن النادي بعد 23 عاماً والذي استعصى على الفريق في الموسم الماضي.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن